MISS BOUTIQUE

باق بام”bag balm” البلسم العلاجي لكل أفراد العائلة

bag balm
باق بام منتج امريكي شعبي قديم ، يأتي في علبة خضراء  معدنية “فنتج” ،قوامه كالمراهم الطبية لزج بعض الشيء يشبه قوام الفازلين لكن يختلف عنه من ناحية قوامه الأخف والأسرع في  الامتصاص ،غني بمادة اللانولين مع الفازلين بالإضافة إلى مادة Hydroxyquinoline 8 المطهرة والمضادة للجراثيم والتي تعمل على وقف نمو البكتيريا .
رائحة المنتج قوية تشبه رائحة المستشفيات بسبب احتوائه على مادة مُطهره ،لكنها ليست سيئة فهي بالنهاية رائحة المطهر !!!
باق بام  في الأصل كان يستخدم على ضروع البقر المتشققة خلال فصل الشتاء ، فاكتشف المزارعين أنه بعد استخدام البلسم لأبقارهم شُفيت ايدهم من التشققات!بعدها اكتسب شعبية كبيرة للاستخدام البشري.
DSC_0375-2
استخدامات البلسم  
علاج الشقوق والخدوش والجروح
علاج لحروق الشمس 
 مرطب عميق للأيدي والأقدام الجافة 
 تنعيم وترطيب الأماكن الجافة والخشنة في الجسم
مرطب ومقوي للأظافرالهشة والمتشققة والجافة 
 علاج للأكزيما والصدفية والجلد الجاف 
طفح الحفاض
تقرحات السرير 
حروق الإشعاع 
للشفاة المتشققةوالجافة
 
تقول الدكتورة drbailey بيلي 
باق بام يحتوي على مادة مطهرة تثبط نمو البكتيريا وعندما يتم تطبيقه على الجروح والخدوش فإنه يساعد على إلتئام الجلد بسرعة، لذلك هو شيء رائع للأيدي الجافة والمتشققة والأظافر الهشة .
تجربتي مع المنتج
DSC_0369-2
باق بام من المفضلات عندي منذ فترة طويلة حتى أن العلبة  قاربت على الإنتهاء ،فهو أفضل مرطب جربته للأظافر على الإطلاق ! 
ترطيبه لليدين والأقدام والأماكن الجافة عميق ومفعوله سريع يخفف من ألم التشققات الموجودة في الأقدام واليدين وخاصة لو تم وضعه قبل النوم وارتداء القفازات والجوارب القطنية ليقوم بعمله خلال الليل بشكل سريع ،مُناسب لترطيب الأماكن الجافة بالجسم وله عدة استخدامات ، كما أن العلبة غنية بالمنتج وتظل فترة طويلة ، المنتج يعتبر مثالي لأفراد العائلة وأفضل من الفازلين كونه يحتوي على مادة مطهرة للجروح .
مفعوله سريع في معالجة الشفاة الجافة والمتشققة ، كما أن العلبة سخية تكفي لمدة طويلة ،أعتبره شيء أساسي في صيدلية المنزل.مايعيبه رائحته قويه تشبه رائحة الأدوات الطبية المُعقمة ! 
أنصحه بتجربته بشدة فهو المُنقذ في الحالات الطارئة.لأفراد العائلة.
طريقة استخدامي له في ترطيب اليدين أو القدمين ،بعد تطبيق المنتج بسخاء على اليدين والقدمين أضع القفازات والجوارب القطنية لمدة ساعة ،كون المنتج لزج قليلاً ومع القفازات والجوارب يمكنك  ممارسة يومك بأريحية مع ترك المرهم يعمل على جلدك بدون أي إنزعاج من قوامه.
أفضل الأوقات لإستخدامه بعد الاستحمام مُباشرة أو قبل النوم 
 
أماكن الشراء
موقع أمازون
 



Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top