أقوى سيروم لاصلاح عيوب البشرة Radical Night Repair Zo Skin Health”

 

من طول الغيبات جاب الغنايم، بعد غياب طويل عن التدوين والمدونة عدنا والعود أحمدًا بإذن الله .

منتجات العناية بالبشرة بحر واسع منها ما يفيد ومنها ماهو غير فعال ، إضاعة للمال والوقت والجهد ، لا يوجد مُنتج سحري لكن يوجد مُنتجات تصنع الكثير لإعادة رونق البشرة ، اختيار المنتج الصحيح مُهم لأي روتين عناية يومي بالمنزل.

أعجبتني مقولة لطبيب جلدية يشبه العناية بالبشرة بالتمارين الرياضية يقول:

“العناية بالبشرة مثل الذهاب للصالة الرياضية كل يوم فإذا كنت ترغب في الحصول على جسم جيد فيجب عليك بناءه في النادي الرياضي بالتالي إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة جيدة فعليك بنائها في المنزل وذلك بالعناية في المنزل لذلك أوصي دائمًا إذا أردت الحصول على بشرة مشرقة عليك العمل جيدًا “

بمجرد إيقاف أي كريم عناية بالعالم من الطبيعي أن البشرة ستعود باهتة بعد فترة ! لذلك الحصول على بشرة مُشرقة وصحية يحتاج إلى استمرارية في العناية بالبشرة ،مفعول الكريمات لا يمتد إلى الأبد ينتهي مفعولها بمجرد التوقف عنها ، الهدف من تطبيقها على البشرة هو المحافظة على رونقها وحمايتها من عوامل البيئة الضارة والتمتع ببشرة صحية خالية من المشاكل لأطول فترة ممكنة ..

العمر، الوراثة ، الحمية ، الإجهاد ، البيئة ، الشمس ، كلها عوامل تؤثر على البشرة و تساهم في ظهور علامات الشيخوخة الواضحة والتي تشمل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبهتان ، وتفاوت لون البشرة ، وفقدان الترطيب!

تنوع الُمنتجات على أرفف الصيدليات تجعلك تقع في حيرة كبيرة ، خاصة حينما تقرأ الوعود التي يعدنا بها المنتج ، معظمها مُكلفة ، والتجربة قد تُكلفك الكثير للوصول للمنتج المُناسب لك !

المنتجات الجيدة والفعالة قليلة وربما تكون باهضة الثمن لدى البعض ، لكن أن تصرف نقودك في شيء يستحق الثمن ويعطي نتائج ملحوظة أفضل من أن تشتري خمس منتجات غير جيدة لو جمعت سعرها كان بإمكانك شراء منتج واحد جيد، ليس المهم عدد المنتجات المستخدمة المهم ماهو هدفك واحتياجك من شراء المنتج ؟ هل يحقق الهدف الذي ترغب بالوصول له أم لا ؟

حماسي لطرح هذا الموضوع كبير للغاية رغم ترددي قليلًا في كتابة هذا الموضوع بسبب سعر المنتجات الباهض لكن ما جعلني أطرحها وأرشحها ثقتي في فعالية المنتجات وتحقيقها الهدف المطلوب للوصول لبشرة صحية متوردة كبشرة الأطفال ! تركيبتها تعتمد على العلم والبروتوكول فهي تستحق كل ريال يتم صرفه عليها !

سلسلة المواضيع القادمة هي لمنتجات زين أوباجي ، وهي ليست إعلانًا مدفوعًا ، سبق وتكلمت عن منتجاتهم التي جربتها مُسبقًا في المدونة ، ما سوف أطرحه هي تجارب حقيقية للمنتجات استمرت شهور طويلة وبعضها سنوات ، فهي ليست تجربة وليدة اللحظة ، أو تجربة لمدة شهر !

مالذي يميز منتجات ZO :

دمج العوامل المضادة للالتهابات في تركيبات المنتج

بعض المكونات الموضعية الفعالية يمكن أن تسبب رد فعل التهابي شديد وطويل الأمد لدى بعض المرضى مثل (حمض الريتينويك ، البنزويل بيروكسايد ، أحماض ألفا هيدروكسي ، الهيدروكينون ، فيتامين ج). هذه العوامل الموضعية مفيدة ولكن يجب صياغتها بطريقة تقلل من هذه الاستجابات، في منتجات زين أوباجي تم دمج المكونات المضادة للالتهابات في منتجاتها للمساعدة في التقليل من الالتهابات والتهيج .

المنتجات قابلة للبناء بدون أن تتأثر فعاليتها: يبدو المصطلح غريبًا لكن منتجات زين أوباجي تبدو كالسلسلة أو كمكعبات الليجو مرتبطة مع بعضها البعض وكأن كل مُنتج قابل لوضعه فوق المُنْتَج الآخر بدون أن تتأثر فعاليته بل على العكس تمامًا كل مُنتج يعمل كطبقة داعمة للمنتج الذي يتم وضعه فوق المنتج الآخر ، كمثال يمكن استخدام التونر (للتنظيف) ثم يليه كريم الديلي بور(لتهيئة البشر والتقليل من التهيج من كريمات البشرة المُقشرة) ثم يليه كريم الريتينول المُقشرالريدكال نايت) ثم واقي الشمس .

بشرة صحية كما حددها زين أوباجي ، دكتوراه في الطب ، البشرة الصحية ناعمة ، حتى في لونها ، متماسكة ومشدودة ، رطبة جيدًا ، متسامحة مع العوامل الخارجية ، غنية بالمحيط وخالية من الأمراض الكامنة.

سيروم البشرة من زين أوباجي لاصلاح عيوب البشرة 1 % ريتينول.| Radical Night Repair Zo Skin Health”

وصف المنتج :

الريدكال نايت ريبير من زين أوباجى عبارة عن ريتينول بتركيز عالٍ 1٪؜ وهو مكون موضعي ثبت أنه يخفف من آثار شيخوخة الجلد البيئية والزمنية ، ويعمل على تحسين ملمس البشرة وتفاوت التصبغ وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يستهدف هذا المنتج :

  • الخطوط الدقيقة
  • البقع الشمسية
  • حب الشباب
  • البشرة الباهتة
  • الرؤوس السودا
  •  

مايفعله المنتج :

يصلح الجلد السطحي التالف ويساعد في تحسين سطوع البشرة

يقلل من مظهر البقع البنية

يوفر لونًا أكثر تناسقًا.

يحسن نسيج الجلد.

يشد المسام الواسعة.

يوفر حماية مضادة للأكسدة ضد علامات تلف الجذور الحرة.

يقوي البشرة ويقلل من حساسيتها و يكافح التهيج للمساعدة في تهدئة البشرة.

يضيء البشرة وينعمها ويشدها لإطلالة أكثر شبابًا

المكونات الرئيسية:-

* ريتينول مغلف عالي الفعالية: مرونة الجلد وصحة الكولاجين الطبيعية.

* الفيتامينات C و E و A والخلايا الجذعية للنباتات الماروبيوم فولجير: توفر حماية متعددة من مضادات الأكسدة لمنع شيخوخة الجلد في المستقبل.

* مستخلص فاكهة Zanthoxylum bungeanum (فلفل سيتشوان) وزيت بذور عباد الشمس وخلاصة أوراق إكليل الجبل: يمنع المركب ظهور الإلتهاب والإحمرار لاستعادة لون بشرة أكثر شبابًا.

مستخلص أوراق نبات الروزماري (Rosmarinus Officinalis)

مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة وقابض يمكن استخدامه لعلاجات مكافحة الشيخوخة وتفتيح البشرة وتحفيز تدفق الدم. يوفر أيضًا فوائد مهدئة.

زيت بذور الجلسرين وبلوكينيتيا فولوبيليس: يرطب ويعيد حاجز البشرة بالدهون الأساسية لعكس البشرة الجافة والباهتة.

زيت بذور Plukenetia Volubilis (ساشا إنشي) يزرع من بذور نمت في منطقة الأمازون في بيرو. غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة ، وخاصة أوميغا 3 و 6 و 9. يعيد توازن الدهون الطبيعي للبشرة عن طريق تشجيع تجديد البشرة وتنعيمها وتحسين ملمسها.

تجربتي :

هذا المنتج يشبه المُعجزة بالنسبة لي ، لأنه يجعل البشرة مرآة عاكسة من اللمعان والصفاء والإشراقة والسطوع ، يصنع فرق ملحوظ على البشرة .

استخدمت هذا المنتج من ٧ سنوات ، وكان كل من حولي يسألني عن سر اللمعة الموجودة في وجهي ، ويشبهونه بالمرايا من شدة اللمعان .

بالنسبة لي المنتج المنزلي الوحيد الذي يصقل البشرة بشكل مُلفت للنظر!

لأنه يعمل على تقشير البشرة وتحفيز الجلد وتقويته وشده وتحسين الملمس الخشن .

هذا المُقشر له بروتوكول معين إما يستخدم بشكل أسبوعي أو كروتين عناية دائم أو للتقشير المنزلي لمدة أسبوع ويكون شهريًا .

المتوقع بعد الاستخدام :

المتوقع بعد استعمال المنتج : الإحمرار، الجفاف، الحكة ، والإحساس بالوخز وتقشر البشرة ، ممكن ظهور بعض الحبوب إذا البشرة في الأصل تعاني من حبوب تحت الجلد لأنه يزيل الطبقة الميتة ويسمح بالحبوب الموجودة تحتها بالخروج ، كلها ردود فعل طبيعية.

 

 

بعض النتائج لتجارب حقيقية بعد استعمال المنتج .

نوع البشرة :مناسب لجميع أنواع البشرة

كيفية الاستعمال:

يرتبط الاختلاف في قوة التقشير بالكمية التي يتم تطبيقها .

في البداية يجب أن يطبق المُنْتَج على البشرة النظيفة، الجافة

3 مضخات صباحاً ومساءً خفيف

5 مضخات صباحاً و مساءً متوسط

8 مضخات صباحاً و مساءً قوي

هذا البروتوكول يستخدم لمدة أسبوع من كل شهر .

إذا كان الهدف إدخاله كروتين عنايه يومي

الطريقة:

3 مرات بالاسبوع مرة واحدة باليوم مساءً مضختين

عندما تعتاد بشرتك على الريتينول ، يمكنك زيادة قوة التقشير.

من أجل ترطيب البشرة ينصح باستخدام: ZO® Hydration

(يوضع حتى 5 مرات يوميًا)

موانع الاستخدام:

• الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا (ما لم ينصح الطبيب بذلك).

• النساء الحوامل أو المرضعات.

• أولئك الذين يعانون من أمراض نشطة أو التهابات أو حروق على الجلد.

 

مكان الشراء : عن طريق الوكيل في السعودية

966560255034+

كود خصم 

Mona5%

مشاركة عبر:

2 Comments

  1. wafa
    7 أكتوبر, 2021 / 8:10 م

    عودا حميدا منى ، الحمدلله نزل الموضوع وأنا على مدونتك ، كل التوفيق

  2. Nouf
    7 أكتوبر, 2021 / 10:28 م

    كفيتي و وفيتي، الموضوع يستحق انتظارنا ماشاءالله تبارك الله 🤍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *