موضوع حصري للعناية الشاملة بالأقدام والركب والأكواع

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم ها ها ها وأعتقد أن موضوع اليوم هو الغنيمة المنتظرة والذي وعدتكم به في الأنستقرام وهو العناية بالأقدام بطريقة احترافية تضاهي عمل الصالونات الكبرى وتقشيرالأكواع والركب الجافة والمتسمكة ! ماذا نعني…

عرض الموضوع | View Post

باق بام”bag balm” البلسم العلاجي لكل أفراد العائلة

bag balm باق بام منتج امريكي شعبي قديم ، يأتي في علبة خضراء  معدنية "فنتج" ،قوامه كالمراهم الطبية لزج بعض الشيء يشبه قوام الفازلين لكن يختلف عنه من ناحية قوامه الأخف والأسرع في  الامتصاص ،غني بمادة اللانولين مع الفازلين بالإضافة إلى…

عرض الموضوع | View Post

دليلك لعلاج تصبغات البشرة بآمان مجموعة “.fair and white”الفرنسية

يقول الكاتب الشهير الدكتور علي الوردي: ليس من العجيب أن يختلف الناس في أذواقهم وميولهم ولكن العجب بالأحرى أن يتخاصموا من أجل هذا الاختلاف   يجب أن نعلم أن اختلافنا ماهو إلا رحمة لنا ،واختلاف البشر…

عرض الموضوع | View Post

طقوس الجمال والرفاهية في حمامك!

تقشير الجسم  أحد طقوس الجمال والرفاهية في حمامك ،تختلف طريقة تقشير الجسم من ثقافة إلى أخرى وتختلف الوسيلة المستعملة لتقشير الجسم وإزالة  الخلايا الميتة من على سطح الجلد ،،تقشير الجلد يساهم في توهج البشرة ، وفي تحريك…

عرض الموضوع | View Post

اغمري جسمك بالماء ،مراجعة لمرطب أكيرات من أفين !

  تصلني يومياً الكثير من الأسئلة على الآسك حول جفاف اليدين والقدمين والأكواع والركب ،جميعها تصب في قالب واحد وهو الجفاف ،لذلك دائماً اعيد تكرار نصيحتي سلحي نفسك بالمعلومات الطبية التي تعينك على علاج بشرتك…

عرض الموضوع | View Post