MISS BOUTIQUE

علاج الأكزيما بفعالية تامة بدون كورتيزون

 Calming Zinc ® Bar Soap

 

تناولت في أحد المواضيع السابقة  هنا الحديث عن  قالب صابون بيريثيون الزنك ،المُكون من مواد طبيعية نقية ،”الشوفان الكامل،وزيت الزيتون،زهور آذريون،وزبدة الشيا”القالب تم صنعه بطريقة يدوية حرفية بحيث تعمل حبيبات الشوفان كمقشر لطيف على البشرة بينما تركيبتها الغنية بالمرطبات القوية تعمل على ترطيب البشرة بعمق دون ترك أي بقايا زيتية على بشرتك .كما أنه سيغنيك عن الترطيب بعد الاستحمام بكريمات الترطيب الأخرى

DSC_0308

قالب الصابون غير مُعطر ،ومُرطب عميق لجميع أنواع البشرة ،مُناسب لمن يعاني من الأكزيما والصدفية أو حب الشباب. الوردية،التهاب الجلد الدهني ،البشرة الجافة والحساسة  ،الحكة ،الإحمرار ،فرط التفرن أو أي مرض جلدي سببه  فطريات أوبكتيريا

DSC_0301

تجربتي مع القالب الصابوني 

بشرتي حساسة جداً،لاتتقبل أي مادة صابونية تحتوي على مواد كيميائية ،سريعة التهيج والاحمرار وجميع المواد الصابونية تسبب لي تهيج وحُكاك وبالتالي أكزيما ،أنا حذرة جداً في اختيار أي صابون أو غسول لبشرتي ،لتفادي الكوارث المستقبلية ها ها ها ها.

بعض أنواع الصابون أو غسولات الجسم تترك شعور مُزعج على البشرة  ،جفاف مُزعج للغاية ،لكن مع صابون الزنك الأمر مُختلف تماماً ، فقالب الصابون سيُكسب بشرتك الترطيب اللازم بدون الشعور بوجود  أي بقايا زيتية على جلدك ، ولن تحتاجي إلى ترطيب الجسم بعد الاستحمام بسبب مكونات الصابون الترطيبية.

مميزات صابون الزنك المُرطب

مُناسب لجميع أنواع البشرة 

مُطهر فعال ضد الفطريات والبكتيريا الموجودة على سطح البشرة 

 علاج فعال لبعض الأمراض الجلدية المزمنة

مُكون من مواد طبيعية 

فعال للعناية بالبشرة وترطيبها

يمكنك إستعماله من قمة رأسك حتى أخمص قدميك 

تجربتي مع قالب الصابون كانت ناجحة من حيث زوال قشرة الوجه ومن حيث علاج الأكزيما ، ويمكن استخدامه لفروة الرأس لكن كونه يحتوي على مرطبات قوية ستحتاجين لغسل الشعر بشامبو عادي بعد استخدام قالب الصابون فوق فروة الرأس حتى لايصبح الشعر دهني فهي تعمل على تنظيف فروة الرأس وليس الشعر !

Noble Formula Cream with Pyrithione Zinc (Znp) .25%

DSC_0314

كريم نوبل عبارة عن كريم أبيض خفيف،لايترك أثردهني على البشرة ،رائحته بالنسبة لي سيئة لكنها لاتعلق بالبشرة ،وهذا الأمر جيد فقط مجرد دقائق وتزول ،يعمل على ترطيب البشرة وتطهيرها فهو مضاد فعال ضد الفطريات التي تسبب مشاكل عديدة للبشرة ، سيستفيد من وصفة الكريم من يعاني من بعض المشاكل الجلدية وهي أكزيما بالبشرة ،  الاحمرار، ،تهيج ،التهاب الجلد الدهني ،قشرة الوجه ، حب الشباب، ،الصدفية ، البشرة الجافة ،الحزاز المسطح ،أمراض الجلد المتعلقة بفرط التقرن .

بالنسبة لي أعتبر كريم بيرثيون الزنك من أقوى المضادات الموضعية ضد الفطريات ومن أفضل الكريمات المُعالجة لقشرة الوجه والإكزيما ،،يعمل على بشرة الوجه بفعالية ،سيقدم لك الدعم الكامل للحماية من البكتيريا والفطريات التي تعبث ببشرتك !

يزيل قشرة الوجه بفعالية في غضون 4-6أسابيع من الاستخدام المنتظم ، ستلاحظين أن البشرة أصبحت أنعم وأكثر صفاء ولن تعاني من تلك القشور المُزعجة أثناء تطبيق كريم الأساس ،كما يمكنك استخدامه  لترطيب البشرة قبل وضع كريم الأساس فهو لايترك أثر دهني ويعمل كمضاد وحماية لبشرتك 

يحتوي على بيرثيون الزنك بنسبة .25% أي بنسبة ربع أقل من الواحد ،،حيث أن نسبة بيرثيون الزنك في قالب الصابون أكثر وهي 2% ،ويدخل ضمن محتويات كريم نوبل فيتامينُ e وزيت الورد البري  وزيت اللوز الحلو حيث يعملان على ترطيب البشرة بلطف. 

 . يمكن استخدام كريم نوبل لاكزيما اليدين ،وله فعالية في ترطيب وعلاج الأكزيما من الجسم واليدين والوجه

DSC_0348

 

إذا كنت تعاني من أحد الأمراض الجلدية التالية انصحك بتجربة قالب الصابون مع كريم الزنك :

اكزيما اليدين والجسم 

التهاب الجلد الدهني 

قشرة الوجه 

البشرة الحساسة والجافة 

حب الشباب

الحكة والإحمرار

الأمراض الجلدية المقترنة بمشكلة فرط التقرن 

علاج مشاكل الجلد المتعلقة بالفطريات والبكتيريا 

الحزاز المسطح 

الصدفية 

قشرة الرأس (متوفر شامبو بيرثيون الزنك)في الصيدليات

DSC_0305

 

طريقة الاستخدام:

يتم تطبيقه على المناطق المراد علاجها 1 -3 مرات يومياً أو حسب إرشادات الطبيب

منتجات خط  نوبل فورمولا لاتحتاج إلى وصفة طبية يمكن لأي شخص يعاني من الأمراض الجلدية التي ذكرتها تجربتها ،النسبة الموجودة من بيريثيون الزنك آمنة للحامل والمرضع وللأطفال

 

قالب الصابون من موقع الدكتورة بيلي

كريم الزنك من موقع أمازون



Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top