MISS BOUTIQUE

بودرة شانيل N°5 لمسة مترفة من الجمال

CHANEL N°5AFTER BATH POWDER

 

وصف المنتج 
 
 مسحوق بودري معطر ،مُخصصة للاستعمال لكامل الجسم  بعد الاستحمام من أجل امتصاص الرطوبة واضفاء التوهج والنعومة على الجلد من خلال الذرات اللؤلؤية التي تعكس وميض غير مرئي على الجلد.
 
فائدتها:
 
تمتص الرطوبة من الجسم وتترك البشرة ناعمة ومتوهجة.
تحتوي على فيتامين e والأحماض الأمينية الأساسية لحماية الجلد من الجذور الحرة .
 
مميزاتها:
 
مُكملة لطقوس التطيب والتعطر بعد الحمام 
تعطير الجسم والملابس .
منعشة 
تذوب بالجسم بسهولة 
تحتوي على كمية وفيرة من البودر .
 
 
التعبئة والتغليف 
 
علبة كلاسيكية مع غطاء أسود يحمل شعار شانيل ، كما تحتوي العلبة على puff لوضع البودرة على الجسم مع فلتر يوضع أسفل البودرة بعد فتح العلبة 
 
رأيي 
 
DSC_0358
 
لكل جسم رائحته الخاصة بحسب كيمياء الجسم فبعض العطور تتفاعل مع رائحة الجسم فتصبح الرائحة أجمل من رائحة العطر بحد ذاته ، ومايناسبني من العطور ربما لايتناسب مع كيمياء جسمك لذلك نجد رائحة تختلف من شخص إلى آخر.
الجسم الجاف لا تلتصق فيه العطور والجسم الدهني يكون ثبات العطر فيه أعلى لذلك يمكن ترطيب الجسم الجاف قبل استخدام العطر لضمان ثبات الرائحة فيه أكثر.
بشرة جسمي عادية تميل للجفاف في فصل الشتاء فقط، لكن مع الترطيب اليومي تبقى متوازنة وصحية .بودرة الجسم من شانيل تأتي مُكملة لطقوس الحمام وطقوس التطيب والتعطر لدي أي أنها من الكماليات في مقتنياتي وليست ضرورية ! لكن لمستها ساحرة في اضفاء رائحة مُترفة على الجلد تلتصق بالملابس كالعطور تماماً لكن بشكل أخف وألطف من العطور الثقيلة.
استخدامي لها يكون مباشرة بعد الاستحمام وتجفيف الجسم بالمنشفة  من أجل امتصاص الرطوبة من الجسم وترطيبه وتغليفه برائحة بودرية مسكية منعشة ، ولثبات الرائحة بشكل أقوى أنصح بترطيب الجسم قبل وضعها .
قوام البودر بودري لكنه مختلف عن البودرة التقليدية التي تترك لون أبيض طباشيري على الجلد ، هي بودرة رطبة تذوب على الجلد تماماً مثل الكريمات وتترك ملمس ناعم ومترف برائحة النظافة والبودر.
رائحتها خفيفة ومنعشة  وغير مزعجة فهي أخف من عطر شانيل نمبر ٥ ، كما تحتوي على ذرات لؤلؤية ناعمةبحيث تضفي وميض وتوهج على بشرتك، الذرات اللميعة غير مرئيّة وناعمة للغاية .
مايميز البودرة رائحتها والتصاقها بالملابس ، لذلك أستعملها في تعطير الملابس الداخلية فهي كالعطر لكنها مصممة للجسم بتركيبة مرطبة لا تسبب تهيج البشرة أو تحسسها فهي تحتوي على فيتامين e والأحماض الأمينية اللازمة لحماية الجلد.
البودرة لا تسبب أي اتساخ للملابس وحتى لو تناثرت على على ملابسك فقط حاولي  نفض الزائد منها بيديك و مسحها بلطف حتى تذوب على الملابس ،كما يمكن تعطير المنطقة الحميمة بها من الخارج فقط ،ويمكن استخدامها قبل النوم بدل العطر لأن رائحتها أخف من العطور .
 
تقييمي للمنتج 
١٠/١٠
 
سعر الشراء
$67 دولار
 
مكان الشراء 
موقع نوردستروم
 
 



Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top