مسحات ZO آوباجي المنقية للبشرة

 

مسحات أوباجي المخصصة للبشرة المعرضة لحب الشباب والرؤوس السوداء والبشرة الدهنية 
 
 
 أصدرت أوباجي منذ مدة خط علاجي جديد يحمل اسم  زو ZO ،و الذي يعود أصل تسميته إلى مؤسس خط أوباجي "زين أوباجي"، خط العناية من زو يحمل العديد من المنتجات العلاجية الفعالة للبشرة من ضمنها المسحات العلاجية التي ستكون محور الموضوع.
 
 موقع زو أوباجي يقول:
 
يمكن أن يعزى حب الشباب إلى الوراثة وعدم التوازن الهرموني أو بسبب عوامل أخرى تشمل نمط الحياة مثل النظام الغذائي ونمط النوم والنظافة أو الإجهاد و عندما تتراكم الخلايا الميتة على سطح الجلد وداخل المسام تنسد المسام فتسبب الرؤوس السوداء والبثور بعض أنواع حب الشباب تتطلب العلاج الطبي والأدوية عن طريق الفم مع العناية بالبشرة حسب الحالة .
 
و يقول الدكتور زين أوباجي "خط الدفاع الأول ضد الرؤوس السوداء هي استخدام منظف مقشر جيد فالتقشير سوف يساعد على تنظيف المسام والحفاظ عليها نظيفة لمنع المزيد من الرؤوس السوداء من التشكل مرة أخرى لذلك تم تصميم مسحات ZO لتكون بمثابة  منظف و مقشر للاستخدام اليومي بالإضافة إلى إزالة الشوائب، والدهون، وخلايا الجلد الميتة، مع حماية البشرة من الجذور الحرة .
 
وقبل البدء بالكتابة عن المسحات ، علينا أن نعلم أن مدى استجابة كل بشرة لدواء أو كريم معين يختلف من بشرة إلى أخرى ، لذلك علينا أخذ هذه النقطة بالإعتبار قبل شراء أي منتج . 
 
Offects TE-Pads Acne Pore Treatmen

التعريف بالمنتج  عبارة عن محلول مكون من حمض الساليسيليك Salicylic acid (حمض الصفصاف) ، مع مواد نباتية أخرى ،يوصى بها من أجل العلاج و الوقاية من الرؤوس السوداء والحبوب والتخفيف من دهنية البشرة والحفاظ على حيوية الجلد وصحته.

محتويات العبوة ؟
 
DSC_5095 copy
 
علبة زجاجية داكنة اللون تحتوي على المحلول السائل .
عبوة بيضاء تحتوي على ٦٠ مسحة.
 
 
الوعود التي يعدنا بها المنتج 
 
 يعزز تغلغل مستحضرات التجميل
يقشر خلايا الجلد 
ينظف المسام العميقة ويمنع انسدادها
يمنع تكون حب الشباب 
يقلل من دهنية البشرة 
يعطي البشرة توهج
يقلل من التهابات الجلد 
يهدئ ويلطف الجلد 
يمنع ظهور الرؤوس السوداء 
مثالية لعلاج حب الشباب 
تحسن من شكل المسام 
 
طريقة استخدامه :
 
DSC_5099 copy
 
رج العلبة الزجاجية قبل فتحها ثم أفرَغَها في عبوة المسحات بالكامل وأحكمها جيداً للحفاظ عليها من الجفاف.
بعد غسل الوجه وتجفيفه استخدم المسحات مرتين في اليوم وفي حال حدوث جفاف أو تقشر الحد من استخدامها إلى مرة واحدة باليوم أو مرة كل يومين.

 

 

 

هل حققت وعودها :
 
سأوضح لكم تجربتي معها وقبل البدء سأوضح لكم نوع بشرتي فهي مختلطة صافية تميل في بعض الأحيان إلى الجفاف و معرضة لظهور الرؤوس السوداء والحبوب الخفيفة في بعض المناطق بالوجه ،مع العناية يمكن السيطرة على هذه المشكلة ،أما بالنسبة لتجربتي مع المنتج  وجدت أنه بالفعل يعمل بشكل لطيف بفضل حمض الساليسليك الذي له تأثير حال للطبقة القرنية ، كما أن المحلول خفيف للغاية تمتصه البشرة بسرعة بدون أن يترك أي أثر على سطح البشرة ويعمل على إذابة الترسبات الدهنية الموجودة داخل المسام وإزالة الخلايا الميتة المسببة لإنسداد المسام وبالتالي القضاء على مشكلة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء.
المسحات ليست ناعمة بل متوسطة النعومة والهدف من تصميمها. بهذا الشكل من أجل المساعدة في زيادة فعالية التقشير و إزالة الخلايا الميتة من على سطح البشرة وعند استخدام المسحات شعرت ببعض الحرارة واللسع وهذا الأمر طبيعي كونها تحتوي على حمض الساليسليك وبالنسبة لي أعتبرها مثالية لتنظيف البشرة المختلطة والدهنية بعمق لأنها تعمل على إذابة الترسبات داخل المسام مما يضمن لك عدم تكون الرؤوس السوداء أو ظهور الحبوب . 

 

تحتوي عبوة المسحات على 60 مسحة تكفي لمدة شهر ، المسحة الواحدة تكون مُشبعة بالمحلول ويبقى فائض فيها بعد الاستخدام وقد قرأت في تجارب بعض الأجانب من أجل التوفير وحتى يمكن الاستفادة من المنتج لمدة شهرين  قاموا بقص المسحة إلى نصفين بحيث يصبح مجموع المسحات 120 مسحة تكفي مدة شهرين وبالفعل هذه الطريقة جيدة كون المسحات مُشبعة بكمية كبيرة من المحلول .
 
DSC_5105
 
ملاحظاتي بعد استخدام المسحات :
البشرة أصبحت مصقولة ولامعة وأكثر نضارة وسلاسة بشكل ملحوظ ، وما أقصده باللمعان هو التوهج الصحي .
قلت دهنية البشرة في منطقة التي زون وتقلص حجم المسام .
اختفاء الرؤوس السوداء وعدم ظهورها فترة استخدام المنتج.
نضارة وتورد خفيف في الخدين .
جفاف بسيط يمكن تفاديه بترطيب البشرة .
تحسّن في شكل وملمس وصفاوة البشرة.
 
 
سلبيات المنتج:
المنتج مكلف وسعره باهظ الثمن 
يحتوي على الكحول .  
تسبب جفاف بسيط 
 
مكونات المنتج
 
DSC_5085 copy
 
العنصر النشط. حمض الصفصاف ٢٪ مضاف له مواد أخرى تزيد من فعالية المنتج وهي مستخلصات نباتية تعمل على تهدئة البشرة وتخفف من الٌإحمرار مع مضادات الآكسدة  واليوريا التي تساهم في زيادة رطوبة البشرة و الكحولالذي يعمل كمضاد مطهر ضد الجراثيم وحمض الجليكوليك الذي يعمل كمقشر لطيف للخلايا الميتة
 
 
لمن مناسبة 
 
DSC_5083 copy
 
يوصى بها لجميع أنواع البشرة أي مناسبة للجميع وليست فقط البشرة المعرضة لحب الشباب أو الدهنية وذلك لفعاليتها في تنظيف البشرة بعمق ومساهمتها في إعادة حيوية البشرة والحفاظ على صحتها وبالتالي الحد من مشاكل البشرة مثل المسام المتوسعة و الرؤوس السوداء.
 
 
سعر المنتج 
٢٨٠ ريال 
 
أماكن توفره 
 الصيدليات الكبرى
 
 
 

1 Comment

  1. Mona
    19 مارس, 2015 / 12:13 م

    الله يجزاك خير ياعسل, تعطين الزبدة وبنفس الوقت ماتغفلين عن نقطه .. شرح وافي "

    نتشارك نفس نوع البشرة بالضبط وزي ما أثق بكلامك واشتري اغلب المنتجات اللي تجربيها فإن شاء الله اجربها قريب , شكرآ *heart*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *