فنجان شوكولاته ساخن في حمامك !

 
 مقشرات الجسم هي أحد المنتجات الهامة التي تدخل ضمن طقوس الحمام أو روتين العناية بالجسم ،لأنها تُساهم بشكل كبير في تنظيف الجلد وتخليصه من السموم والخلايا الميتة من على سطح البشرة، .
 إن عملية فرك الجسم بالحبيبات تساعد على تعزيز الدورة الدموية ورفع المزاج والتخفيف من التوتر وزيادة تدفق الدم إلى الجلد  والحصول على جلد أكثر صحة ونضارة. و تتم عملية تقشير الجلد من خلال استخدام حبيبات كاشطة مثل حبيبات الملح ، السكر ، القهوة، الكاكاو، الجوز ،المشمش وغيرها من الأنواع الأخرى .
حبيبات الملح هي أفضل الأنواع لأنها تعطي توهج كبير للجلد ،وهذا لا يعني أن باقي مقشرات الجسم التي تحتوي على حبيبات كاشطة سيئة بل هي أقل فعالية من الملح واختيارك لأحد الأنواع  الأخرى يعتمد على ذائقتك في اختيار النوع المحبب والمناسب لك.
 
طريقة استخدام المقشرات
تتنوع وتختلف طرق الاستخدام حسب الطريقة المريحة لكِ  بعض حمامات المنتجعات يتم استخدام المقشر أثناء التعرض للبخار بداخل غرفة رطبة ، أما الطرق المنزلية الذاتية يمكن تطبيق المقشرات على  جسم جاف أو رطب أثناء الاستحمام.
بالنسبة لي أُفضل المقشرات الملحية لفعاليتها وسبق أن كتبت عن المقشر الملحي ديتوكس الذي أعتبر أفضل الأنواع التي قُمت بتجربتها حتى الآن
أما بخصوص المقشرات الأخرى التي تعتمد على حبيبات كاشطة أخرى فإنني أفضل التنويع دائماً حيث تجذبني الروائح اللذيذة والشهية ،واستخدامي لها كنوع من التغيير والتنويع. 
 
 مقشر جيوفاني برائحة الشوكولاته الساخنة
giovanni hot chocolate sugar scrub
 
D0SC_0292
 
 
وصف المنتج 
عبارة عن  حبيبات سكرية مع حبوب الكاكاو والجوز المسحوقة بنعومة مع مزيج من مكونات عضوية أخرى ،هُلامي القوام ،بتقنية مُبتكرة ما أن يلامس البشرة ستشعر بدفئ المستحضر على جلدك!
 
الرائحة
فنجان شوكولاته ساخن في حمامك !  هذا ما أشعر به حينما أشم عبوة المقشر رائحة آسرة دافئة ،شهية ،لذيذة ، تُحلي وقتك أثناء الاستحمام وترفع من مزاجك اليومي. 

مكونات المنتج 
المنتج مُكون من منتجات عضوية نباتية 100%،من ضمنها السكر،الكاكاو ،العسل،زيت المكاديميا،زيت اللوز الحلو،زبدة الشيا فيتامين e مع الأحماض الدهنية اللازمة التي تحافظ على صحة الجلد 

التعبئة والتغليف 
يأتي المقشر في وعاء بلاستيكي سميك يوحي بأن حجم العبوة من الخارج كبير لكن في الحقيقة العلبة من الداخل أصغر!

مميزات المقشر
 حبيباته ناعمة وغير خشنة
قوامه هلامي غير دهني
سعره زهيد 
مثالية لاستخدامها وقت الشتاء لأن قوامها ساخن ورائحته لذيذة ودافئة
يعمل بتقنية مُبتكرة أثناء ملامسته للجلد 
مكونات المنتج عضوية نباتية 100%
مُناسب لكافة أنواع البشرة 
  

تجربة المنتج بحد ذاتها مُتعة لمدمنات الشوكولاته ،كنت اتمنى لو أن الشركة أنتجت خط كامل بنفس الرائحة !حتى تكتمل مُتعة الاستحمام اللذيذة بالشوكولاته!
المقشر فعال في تنظيف الجلد و إزالة الخلايا الميتة بشكل لطيف من على الجلد دون التسبب بخدش أو  تهيج لها ،فالحبيبات تجمع بين الوسطية ليست ناعمة أو خشنة ، تنظف الجلد جيداً أثناء الفرك ،مُخلفة ورائك رائحة شهية ولذيذة تعبق في حمامك.
مايميز المقشر قوامه الهلامي اللزج الذي يعمل على ترطيب البشرة بدون ترك أي أثر دهني على الجلد أو بقايا دهنية في حوض الإستحمام كباقي المقشرات التي تحتوي على زيوت 
ملاحظة 
استخدمي المدعك مع المقشر للحصول على نتيجة أفضل أثناء الفرك.
تقييمي للمنتج 
10/10

مكان الشراء

موقع أي هيرب وموقع أمازون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *