سلسلة عيادات ميد آرت كلينك medartsclinics السلسلة رقم 1 مقدمة

تصوير زينب آل مرزوق  كتابة منى آل مرزوق

 

عيادة ميد ارت

مؤسسة كبيرة بما تحمله من قلوب رحيمة ، خرجت للنور من رحم الحياة ، تحقق الحلم الصغير الذي راودها منذ الطفولة وكبر مع الأيام ليخرج إلى الحياة بهذا الجمال الباذخ  ، جميل أن يحمل الإنسان أحلامه معه ويجعلها حية في أرض الواقع تلامس الحقيقة ، جميل أن تكبر احلامنا ونغذيها بطموحنا واردتنا ، جميل أن نبني أحلامنا قصوراً مشيدة على أرض الواقع .

 

ميد أرت خرج للنور على يد الدكتورة نوال جمعة (استشارية جلدية و جراحة الجلد والليزر .) وأخيها الدكتور جمال جمعة جراحة تجميل 

عيادة ميد أرت تحمل فلسفة أخرى في مجال الجمال ، فهي تختلف عن غيرها كثيراً بتفردها وريادتها في كل جديد ، ووتوفير جو هادىء ومريح من المعاملة الطبية والإنسانية .

نوال جمعة طبيبة متمرسة تمتاز بحرفية عالية في الطبابة ، وشخصية مفعمة بروح الأخلاق النبيلة ، من أول زيارة لي في العيادة لمست جمال قلبها وروحها البيضاء ، هي ناصعة البياض ، تشعر بأنها قريبة منك ، أخلاقها العالية تلامس شغاف القلب .

كان لنا زيارة بعد طلب الأذن منها من أجل تصوير العيادة ووضعها على موقعنا تكريماً لهذه الإنسانة المبدعة والجميلة التي تستحق أن يرسم  اسمها على غيوم السماء .

جميل أن نجد مبدعين في وطننا الجميل ، مخلصين في العمل ، أيامهم هطول من العطاء والمشاركة في الجمعيات الخيرية التي تدعم الأسر المحتاجة والأيتام .

ترفض الإعلان لعيادتها لأنها تفضل أن تعطي مرضاها جل وقتها وعنايتها، هي متواضعة جداً وهدفها خدمة المرضى ، فالإقبال الكبير على العيادة سيجعل وقتها ضيق حد الرص ، وهي ترفض أن تكون مرصوصة بالوقت ، وتفضل أن يكون لديها وقت متاح تناقش مع المريض مشاكله ، وتهتم في علاج المرضى بنفسها وتشرف عليهم وعلى علاجهم .

 

العيادة دائمة التطور والبحث عن كل ماهو جديد في مجال العلاج والعناية بالبشرة سواء كانت أجهزة جديدة أو كريمات علاجية للبشرة .

كل ماهو مستجد في عالم الجمال تجده في عيادة ميد أرت .

 

خدمات العيادة  

تقدم العيادة من الناحيتين الجلدية والتجميلية أحدث التقنيات التي تحسن و تحافظ على مظهر الجلد .

فلسفة العيادات

العلاج خاص لكل حالة تبعاً لكل شخص واحتياجاته بحثاً عن كل جديد و حديث في كل التقنيات وبالأخص في مجال العناية بالبشرة والكريمات ، وتوفير كل مايستجد في عالم الجمال والجلد

هدفنا

مساعدة الكثير من الأشخاص في الحصول على مظهر شبابي أفضل و ذلك بالتركيز على النواحي الجمالية الطبيعية وليس بتغيير الملامح الفريدة لكل شخص .

 

عيادات فنون الطب ( ميد آرت ) عيادات جلدية و جراحة تجميلية تفخر بتقديم الخدمات النوعية والمحترفة في جو من الراحة النفسية و التعامل الودي .

 

وصلنا للعيادة الساعة الثانية عشر ظهراً للعيادة ، واستقبلنا بحفاوة مالك العيادة الأخ الكريم خالد جمال جمعة شقيق الدكتورة نوال جمعة ، كان معنا لبقاً وكريماً جداً نشكره جزيل الشكر على حفاوته بنا فكرم أخلاقه الجميلة ماهو إلا سمو لروحه الكريمة والأخوية لنا .

 

تحاورنا في غرفة الاجتماع قليلا حول سبب تصوير العيادة والهدف من وجودنا ورحب بنا كثيراً وأخبرنا أنهم لا يسعون أبداً للدعاية واللافتات البراقة وعملهم المتقن هو الذي سيوصلهم لقلوب الناس ، كلام جميل يستحق أن يوسم على صدور آل ميد أرت .

 

 

 

 

 

ثم بدأت رحلة التصوير وبدأنا بأقسام الليزر لإزالة الشعر ، القسم معزول في جناح خاص مكون من عدة غرف وكل غرفة تحتوي على ليزر لإزالة الشعر

 

بعد الإنتهاء من تصوير القسم الخاص بالليزر ، قابلتنا الدكتورة نوال جمعة ورحبت بنا بقلبها وبروحها الجميلة ، شكراً لبياض قلبك وترحيبك الجميل أيتها الجميلة .

 

ثم بدأت رحلة استكشاف العيادة ،

جمال باهر ، أجهزة جديدة ومن أفضل الأجهزة في العالم وكلها مستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية ، يتم شرائها أثناء سفر الدكتورة لحضور المؤتمرات الطبية هناك والإطلاع على كل ماهو جيد ومستجد في عالم التجميل والعلاج الطبي للأمراض الجلدية .

 

في الصورة  تظهر منتجات  شركة عبر الطب والتي يتم وصفها في عيادات ميد أرت 

مايميز العيادة خصوصيتها وتفردها بكل ماهو مستجد في عالم العناية بالجلد ، 

موقع العيادة هنا 

 تابعونا مع سلسلة أخرى من عيادة ميد أرت

سأقوم بسرد الخدمات التي تقدمها العيادة وسأتحدث في مدونات قادمة عن الأجهزة المتوفرة في العيادة .

 

1 Comment

  1. judy
    22 مارس, 2013 / 5:46 م

    مرحبا يالغالييه
    مررره شكرا على كل شي تكتبينه مررررره شكرا
    الله يخليك العياده وين موقعها بالرياض ؟عنداي معلم معروف ؟

    وفيه شي اتمنى تساعديني فيه انا بشرتي مختلطه التي زون دهنيه والخد جاااف ايش تنصحيني بمجموعه لعنايتي فيها احسني ماعرف صح دايم اسنفرها وهيك بس ابي مجموعه متكامله غسوول وغيره

    الله يوفقققك دنيا واخرره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *