تونر شفا الملطف والمبرد والموازن للبشرة

شفا هي العلامة التجارية الفاخرة التي صُممت بعناية فائقة و التي انتهجت خط فلسفي طبيعي بعيد عن الكيميائيات التي تُكب في أجسادنا يومياً، فالحياة المدنية أصبحت خانقة بتلك الملوثات التي تحيط بنا  حد الرص والاختناق.

تقول الدكتورة ميس حمدان المؤسسة لهذه العلامة التجارية:

"إن أجسامنا فعالة عند التعامل مع العناصر الملوثة ،ولكن في يومنا وعصرنا هذا ،حيث توجد العناصر الملوثة في الهواء الذي نتنفسه ،في الإضافات والمواد الكيميائية ،في الغذاء الذي نتناوله ،في الماء الذي نشربه …الخ ،نحن نقوم بإتلاف الآلية الدفاعية في أجسادنا ،ولهذا فإنني أعتقد أنه على الأقل أن لا تكون المنتجات التي نستخدمها على وجوهنا وأجسادنا مواداً، إضافية إلى هذا الهجوم الكيميائي"

أتفق معها ،فنحن نعيش في عصر كثرت فيها المواد الكيميائية بشكل مُزدحم ،حتى الهواء الذي نتنفسه أصبح ملوثاً وغير نقي ،نحن بحاجة إلى ضخ أجسادنا بأسرار الطبيعة الأم ،فالله سبحانه وتعالى وهبنا الكثير من مكنونات الطبيعة التي يمكن أن نستفيد منها .

ولادة هذه العلامة التجارية إلى النور كان وراءه قصة مُلهمة ،عند أول حمل للدكتورة ميس بدأت البحث عن منتجات تقي الجلد من علامات التمدد ،وخلال بحثها وجدت أن معظم المنتجات الموجودة مليئة بالمواد الكيميائية ، فقررت صنع كريم خاص بها مُكون من أسرار الطبيعة ، حيث نجحت تركيبتها في منع ظهور علامات التمدد ،فقررت أن تجرب تلك الوصفة على أختها التي نجحت معها الوصفة كذلك! من هنا ولدت العلامة التجارية شفا !

معرفتي بشفا كان بمحض الصدفة أثناء تسوقي في سيفورا البحرين ، حيث لفت انتباهي تغليف العلب وأشكالها المُصممة بأناقة مُترفة،لذلك كانت لي تجربة مع منتجات شفا وسأتناول اليوم المُلطف الموازن للبشرة .

 

الملطف الموازن للبشرة "ملطف منعش للوجه بالأعشاب الطبيعية"

DSC_0755-2

المنتج مُغلف بداخل علبة أنيقة فاخرة ،مُترفة الجمال ،مُصممة بذكاء وتفرد ،مُهندمة بطريقة عبقرية مُلفتة للنظر ، العلب مصنوعة من الورق المقوى وملفوفة بشريط تماماً كعلب الهدايا الجميلة!

DSC_0759

أما التونر فهو يأتي في قنينة مُترفة بالأناقة شبيه بقناني العطر ،مصنوعة من البلاستيك والتي كُنت أتمنى أن تكون زجاجية لتكون أكثر فخامة وأناقة من العلب البلاستيكية التي تُقلل من شكل المنتج ،وخصوصاً أن سعر المنتج مرتفع فالأحرى لو كان هناك اهتمام أكثر بنوع المادة المصنوعة بها،غطاء القنينة به نتوءات توحي للناظر بأنها قطع كرستالية  لكن في الحقيقة هي مجرد نقوش حول الغطاء!

ما يعيب القنينة  هي أنه لا يوجد بها ثقب لخروج الملطف منها ، فالعلبة مفتوحة بالكامل ،مما يؤدي إلى انسكاب السائل في حال سقوط العلبة وهي مفتوحة ،لذلك كنت أُفضل أن تكون كباقي أنواع علب التونر مزودة  بغطاء مثقوب ، أو بطريقة الرش "بخاخ" ،لأنه يمكن  أن يتعرض المحلول إلى التلوث أثناء الاستعمال .

اتمنى صدقاً النظر في إعادة اصلاح بعض الأمور في قنينة التونر ،لأنني لاحظت بعد مدة من الاستعمال وجود بعض الشوائب بداخل المحلول بالرغم من اهتمامي الشديد!خاصة أن المنتج طبيعي وبدون أي مواد حافظة وتعرضه للتلوث يؤدي إلى تلف المنتج وتعفنه.

شفا تعتمد في مكوناتها على المزاوجة بين الجسد والذهن ،لذلك تُركز على الروائح التي تبعث الاسترخاء والصفاء الداخلي في الذهن والنفس .

لذلك ستلاحظون أن رائحة التونر  ليمونية مُرخية  للأعصاب .

مكونات التونر

الوردة الدمشقية

تحمي وترطب البشرة

الطحالب البحرية

تساعد البشرة على التخلص من الشوائب وتعمل على ترميم البشرة

الصبار

مُهدىِ ومُبرد للبشرة

شجرة البرغموت الإيطالية

تعمل على إعادة التوازن للبشرة

شجرة العرعر

لها خصائص تعمل على تنظيف البشرة

تونر شفا مُناسب لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة ، بسبب مكوناته الطبيعية ،لذلك لا يمكن أن نطلق على التونر بأنه تونر علاجي ،فهو منظف ومُبرد للبشرة ،ويعمل على شد المسام ، وموازنة البشرة  .

لا يسبب أي جفاف أو تحسس ،رائحته الليمونية لطيفة ومُنعشة ،لا يحتوي على أي مواد حافظة أو عطور وهذا ما يميزه عن غيره من المنتجات الأخرى .

المنتج سخي ،يحتوي على كمية كبيرة يمكن أن تستمر لشهور

 ما يعيب المنتج قُصر عمره بعد الفتح وهي 6 شهور ، كونه  غير يحتوي على مواد حافظة ومكون من مواد طبيعية لذلك يفضل استهلاكه قبل هذه المدة ،كذلك سعره المرتفع .

طريقة الاستخدام

بعد غسل الوجه بالمنظف وتجفيفه بالمنشفة بللي كرة قطنية أو مسحة قطنية بالملطف ثم قومي بمسح الوجه والعنق بلطف

منتجات شفا شبيهه بمنتجات السبا التي تستخدم في المنتجعات الصحية ،لذلك في حال رغبتكم بتجربة منتجاتهم أنصحكم بتجربة  المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم ،"لتقشير والترطيب "،لأن روائحهم ممزوجة بالتراث العتيق الفاخر ،تُدلل النفس وتبعث الصفاء الذهني ،وتعمل على بث طاقة استرخائية في الجسم أثناء الاستحمام ،وتحقق لكِ رفاهية ممتعة وقت الاستحمام ،فقط يعيبها أسعارها المرتفعة كما ذكرت سابقاً ويطغى عليها جمال علبها المُترف وروائحها الطبيعية العتيقة .

سعر التونر مرتفع وهناك أنواع أخرى في السوق بنفس الجودة في التنظيف والآداء و بسعر أفضل ،لكن كما أسلفت سابقاً منتجات العناية بالجسم من شفا مميزة ومختلفة وتستحق التجربة .

كالمقشرات ومرطبات الجسم التي تحاكي المنتجعات الصحية في الآداء والترف.

سعر التونر 270 ريال 

مكان الشراء ،سيفور البحرين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *