تفاحة وكرزة مع Tony Moly Lip Tint

مرحباً بكم :

من يتابعني جيداً ،يعلم سبب انقطاعي عن التدوين هذه الفترة ، كوني أحضر لكم مفاجأة بمناسبة مرور عام من التدوين  ،لذلك قررت عدم نشر أي موضوع حتى الإنتهاء من أعمال الصيانة في المدونة ،لكن ربما الصيانة تأخذ وقت ،لذلك قررت أن أفتح قائمة المواضيع التي قُمت بتجهيزها لكم  بعد الصيانة وطرحها .

  سأتناول موضوع ملون الشفاة “التينت” ، حيث كان لي طرح مُسبق عن تينت ذا بالم الأمريكي واليوم سأتناول نوع آخر بسعر زهيد وهي تجربتي الأولى واليتيمة مع الماركات الكورية .

Tony Moly Lip Tint

 توني مولي هي من الماركات الكورية المشهورة جداً في نطاق مستحضرات التجميل في كوريا ، ومعروف أن مكياج الفتيات الكوريات دائماً يميل إلى الناعم جداً والأقرب إلى الطبيعي ،لذلك جميع مستحضرات التجميل الكورية تغطيتها ناعمة جداً وألوانها لمن يُفضل المكياج الطبيعي .

 

ملون الشفاة الذي بحوزتي بلون الكرز  يميل إلى اللون الوردي أكثر من لون التفاح الذي يميل إلى الإحمرار ، إذا كنتِ من ذوات السحنة الباردة سوف يليق بكِ اللون الكرزي بالتأكيد إما إذا كنتِ من ذوات السحنة الدافئة سيليق بكِ اللون التفاحي .

 الملون يأتي في علبة بلاستيكة صغيرة للغاية حيث يبلغ طولة 4.5 سم أي بطول الاصبع تقريباً.  وبحجم حبة الكرز الأسود ،مسحة واحدة من التينت على الشفاة  كفيلة بتلوين الشفاة .

قوام الملون سائل ويندمج بسرعة على الشفاة والخد كونه يحتوي على زيت الجوجوبا الذي يعمل على ترطيب البشرة والشفاة ، دون أن يترك بقع أو أثر دهني ،ويعطي نتيجة تورد طبيعي لتفاحة الخدين وللشفاة

*الصورة مقتبسة من النت 

مميزاته:

  • مورد جميل للشفاة والخدود .

  • سعره زهيد مقارنة بأنواع التينت الأخرى مثل ذا بالم وبينفت.

سلبياته:

  • متوفر بلونين فقط.

  • الرائحة قوية نوعاً ما والطعم مر ،لكنها تزول فور جفافه.

  • حجم القنينة خادع بالصور فهو صغير جداً بحجم حبة الكرز الأسود .

  • اللون ثابت لكن لايدوم طوال اليوم .

 

طريقة تطبيقه على الشفاة :

*الصورة مقتبسة من النت 

للشفاة:

ضعي القليل جداً على الشفاة ثم قومي بتوزيعه بالأصبع أو عن طريق إطباق الشفتين وتحريكهما حتى يتوزع اللون على الشفاة بشكل مثالي .
 
للخدود :

طبقي 3 نقاط على تفاحة الخد ثم قومي بمزجهما بأطراف الأصابع بسرعة قبل أن يجف ويصبح الخد ملطخ بالملون،في حال كنتِ ترغبين بلون أعمق يمكنك إعادة الكرة من جديد 

تجربتي :

 

بما أنني من عشاق اللوك الديوي الندي على البشرة أكثر استخداماتي لأحمر الخدود الذي يأتي بصيغة سائل أو جل أو كريم كون أحمر الخدود بهذه التركيبة يُكسب البشرة وهج ونداوة لتفاحة الخدين وكأن الوجه مبتل تماماً.

أما بخصوص لون الشفاة فهو لون مثالي للإستخدام اليومي ،مجرد  تورد طبيعي للشفاة يغنيك عن وضع أحمر الشفاة أثناء الصباح.

التقييم 8 من 10

العلبة صغيرة جداً 

خروج السائل منها بعض الأحيان حول الغطاء,

وعدم الثبات لمدة يوم كامل لكنه جيد لبضع ساعات .

 كلمة أخيرة :

لست من عشاق الدراما الكوريا لكن طريقة استخدامهم لمستحضرات التجميل وتطبيقها على الوجه بتكنيك طبيعي تروق لي ،فالهدف من وضع مساحيق التجميل على الوجه ليس تلوين أو اخفاء نضارة البشرة ،إنما من أجل إخفاء عيوب البشرة وإكسابها بعض االإشراقة .

كثرة الخربشات على الوجه واستخدام ألوان كثيرة هي أقرب للتهريج وليس التجميل ،أجعلي دائماً مظهرك طبيعي بعيداً عن الأصباغ المزيفة وأعلمي ان جمال البشرة يكمن في الصفاء والنضارة وليست في كثرة المستحضرات .

 المنتج متوفر بأمازون والمواقع الكورية 

 

 

مشاركة:

2 Comments

  1. 29 أبريل, 2013 / 10:21 ص

    مشكورة انا من متابعينك بقوة

  2. 29 أبريل, 2013 / 10:24 ص

    اي محل احصل التينت ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *