تجربتي مع البخاخ المائي من لاروش بوساي سيرو زنك الجديد

 

انتشرت في الآونة الأخيرة المياه الحرارية والمعدنية لعلاج البشرة وظهرت العديد من الأنواع في الأسواق وجميعها تؤدي نفس المهمة !

الجديد في الموضوع أن لا روش بوساي أصدرت نوعاً فريداً يتوفر فقط في دول أوروبا لعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب حيث لا يختلف الرذاذ المائي عن  نظيراته الموجودة في الأسواق إلا بشكل بسيط في إضافة مكون كبريتات الزنك المعروفة بقدرته على علاج البشرة وتطهيرها 

 

La Roche-Posay Serozinc Spray البخاخ المائي من لاروش بوساي 

المنتج عبارة عن رذاذ مائي معدني فائق النقاوة ، مُصمم خصيصاً للبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لظهور حب الشباب ، ومع ذلك فهو مُناسب لكافة أنواع البشرة . 
 
مكونات المنتج :
مياه معدنية ٩٩%
كبريتات الزنك 0.10%
كلوريد الصوديوم0.75%
 
الوعود التي يعدنا المنتج بها:
التقليل من لماعية البشرة الدهنية .
 تنقية مسام البشرة .
الحد من ظهور حب الشباب .
تطهير البشرة وتهدئتها.
 
التعبئة والتغليف
 
يأتي المنتج في علب بخاخ معدنية مطلية باللون الأزرق ، المميز في العلبة هي الرأس الضاغط الذي يخرج منه الرذاذ المائي بالتساوي إلى جميع أجزاء الوجه .
 
تجربتي مع المنتج :
DSC_6605
المنتج للوهلة الأولى يبدو مُماثلاً لعبوات المياه المعدنية مثل أفين،وفيشي ويورياچ  وغيرهم من الماركات الفرنسية التي تتبع نفس النمط في استخدام المياه المعدنية في منتجاتها لكن في الحقيقة هو مختلف عنها في الآداء،فهو مُصمم كتونر علاجي وظيفتة التقليل من دهنية البشرة ولمعانها ، مع تنقيتها من الشوائب وتطهيرها مستهدفاً البشرة الدهنية والبشرة المعرضة لظهور حب الشباب ومع ذلك فهو مُناسب لكافة أنواع البشرة حتى بشرة الأطفال!
 كونه يحتوي على الزنك الذي وصفه أحد أطباء الجلدية بأنه شيخ المعادن لفعاليته الجبارة في علاج العديد من أمراض الجلد .
 بشرتي مختلطة وحساسة وسريعة الإحمرار ومعرضة لظهور حب الشباب وقت الدورة الشهرية ،لذلك أنا حريصة جداً في اختيار المنتجات وقراءة مكوناتها لمعرفة مدى ملائمتها لي من عدمه،وبما أن المنتج يلبي احتياجات بشرتي قررت اقتنائه وتجربته !
 تجربتي للمنتج استمرت  شهر وأعتقد أن هذه المدة كفيلة لكتابة انطباعي ورأيي عنه، فالمنتج بالنسبة لي  منتج مثالي فخلال هذه المدة القصيرة حقق وعوده من ناحية تنظيف البشرة وتهدئتها وتخفيف الاحمرار والحد من ظهور حب الشباب والمحافظة على رطوبتها والتقليل من دهنية البشرة .
لا أعلم إذا كان المنتج فعال لوحده ، لأنني فترة استعمالي له كانت بجانب روتين العناية اليومي الخاص بي .
بالرغم أن المنتج عبارة عن تونر إلا أنني استخدمه كخطوة ثانية بعد تونر أوباجي الذي كتبت عنه في تدوينة سابقة هنا ، وفي الحقيقة  لاحظت الفرق على بشرتي  من حيث الحد من ظهور الحبوب التي تظهر وقت حلول الدورة الشهرية والتقليل من دهنية البشرة في منطقة التي زون .
وللتأكيد على صحة كلامي قرأت مقال للدكتور عبدالعزيز السدحان يتحدث فيه عن فوائد الزنك يقول فيه:
 
كبريتيد الزنك تساعد في علاج حب الشباب. والحد من التأثيرات الهرمونية على الجلد التي تساهم في ظهور حب الشباب او بطريقة اخرى تساعد في تنظيم نشاط الغدد  
 
كلامه صحيح ووصف مفعول المنتج تماماً !
 
الجميل في المنتج أنه يمكن استخدامه في أي وقت وأي مكان خاصة لو كنتِ خارج المنزل أو في السفر مع حرارة الصيف  المنتج سهل الاستخدام ويمكن استخدامه على الوجه أو الجسم و في أي وقت خاصة فصل الصيف فهو يعمل كمطهر فعال في مكافحة البكتيريا وبالتالي التخفيف من مشاكل البشرة كما أنه مناسب لكافة أفراد الأسرة حيث ي مكن استخدامه لتطهير البشرة وللتخفيف من تهيج طفح الحفاض عند الأطفال وتهدئة حروق الشمس واحمرار البشرة ، والتخفيف من تهيج البشرة الذي يصاحب العلاجات الأخرى للبشرة والتي تتسبب بالجفاف.
طريقة الاستخدام
طريقة استخدامه سهلة وسريعة وهي أما عن طريق رشه مباشرة على الوجه أو استخدام الطريقة التقليدية لاستخدام التونر وهي تبليل مسحات القطن ومن ثم مسح الوجه بها.
أميل للطريقة الأسرع والأسهل وهي رش المنتج مُباشرة على الوجه مع إغماض العين وتركه حتى يجف فهذه الطريقة أسرع وأكثر انتعاشاً من استخدام مسحات القطن .
 
في الأخير :
DSC_6595
المنتج يلبي احتياجات بشرتي مكوناته طبيعية ،نقية ،خالي من العطور والمواد الكيميائية هو لا يصنع المعجزات ولا يوجد منتج معجزة يعطي نتائج سحرية ،لكن المنتج فعال بالنسبة لي ولا يمكن الأستغناء عنه وفي الأخير العناية اليومية هي من تصنع المعجزات لبشرتك !
 
المنتج  خفف من مشاكل بشرتي بشكل واضح ، لطيف للغاية على البشرة  ويمكن استخدامه أي وقت خاصة في فصل الصيف للحد من دهنية البشرة ، وتهدئة الإحمرار الناجم عن  التعرض للشمس يمكنني أن أصف المنتج بأنه علاج وقائي ضد حب الشباب !
 
في النهاية استجابة كل بشرة لعلاج ما تختلف من بشرة إلى أخرى وما يُلائم بشرتي ممكن أن لا يلائم بشرتك  !
الجميل أن جميع التقييمات حول المنتج في المواقع الأجنبية عالية وهذه دلالة على أن المنتج جيد وفعال  . 
هل تنصحين بتجربته:
نعم ، المنتج يستحق التجربة وخاصة فصل الصيف لإسعاف بشرتك ! 
 
 
 
تقييمي للمنتج 
 
 
10/10

أماكن توفر المنتج 

يتوفر المنتج في دول أوروبا في الصيدليات ويمكن طلبه من موقع صيدلية بوتس البريطانية 

1 Comment

  1. noah
    20 يناير, 2016 / 6:14 م

    شكرا كتي الك عم استفيد من تدويناتك 

    بد اسألك هاد البخاخ في كحول ولا لأ ؟ بصير نرشه فوق المكياج والبودر ولا بينتزع المكياج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *