المقشر السكري للشفاة من ايلف

 
 تقشير الشفاة بحبيبات السكر طريقة تقليدية قديمة معروفه منذ القدم ،فهي طريقة غير مكلفة يمكن صنعها في المنزل بحبيبات السكر البنية وخلطها مع أي نوع من الزيوت الطبيعية المتوفرة لديك ، فالسكر البني يعتبر مقشر و مرطب يحتوي على حمض الجليكوليك الذي ينتمي إلى أحماض ألفاهيدروكسي المعروفة بآحماض الفواكه. .
العديد من الشركات الكبيرة تصنع من حبيبات السكر مقشرات للشفاة بسعر باهظ الثمن ،وتعليبه في علب صغيرة!بينما يمكننا الحصول على .نفس النتيجة من خلال صنع الحبيبات السكرية في المنزل لأن باقي المكونات هي أختيارية ،بحسب ذائقتك
الجديد في صنع مقشرات الشفاة هو تعليبها على هيئة أصبع أحمر الشفاة الذي جعل من عملية التقشير  أكثر متعة وسهولة في الاستعمال عوضاً عن استخدام أصبع اليد!
من بين المقشرات التي أشتهرت في الآونة الأخيرة مقشر ايلف وذلك يعود لسعره المنخفض والذي لا يتجاوز ٣ دولار أي مايقارب ١٠ ريال وجودته.
 

  e.l.f. Studio Lip Exfoliator  مقشر ايلف

 عبارة عن حبيبات سكرية مُقشرة تعمل على إزالة الخلايا الجافة من على سطح الشفاة بلطف .
 
مكونات المنتج:
مكوناته ٩٥%طبيعية ومتوفرة في المنزل!
مكون من السكر ، زيت بذور العنب ، زبدة الشيا، زيت الأفوكادو ، زيت الجوجوبا ، فيتامين e ، شمع .
 
بماذا يعدنا المنتج
تقشير الشفاة وتنعيمها وترطيبها.
 
هل حقق المنتج وعوده؟
نعم المنتج ليس عصا سحرية ، فهو مصنوع من مكونات طبيعية يمكن صنعها منزلياً من خلال خلط السكر مع مجموعة من الزيوت ،وهي وصفة قديمة جداً من أجل إزالة الخلايا الجافة من على سطح الشفاة!
الجديد في الموضوع أن المقشر مصنوع على شكل أنبوب أحمر الشفاة الذي  جعل من استخدام المقشر أكثر سهولة .
 
 
رأيي بالمنتج:
DSC_0039
أنا أعاني من شفاة جافة ، أي بحاجة للترطيب  والتقشير اليومي ،لذلك تقشير الشفاة بشكل يومي بالنسبة لي خطوة ضرورية وأساسية قبل وضع أحمر الشفاة أو المرطب.
مقشر الف السكري  عملي جداً بالنسبة لي كونه صغير الحجم واستخدامه سهل وأنظف من استخدام  أصبع اليد ! كما أن طريقة استعماله سهلة وممتعة.
البعض اشتكى من قساوة المنتج على الشفاة ! وبالفعل المنتج قاسي بعض الشيء لوجود مادة الشمع التي تعمل على تماسك حبيبات السكر بقوة وعند تدليك الشفاة وهي جافة بدون ترطيب مُسبق تشعرين بقساوة المنتج لكن لو اتبعتم التكنيك الصحيح في استخدامه ستجدون أن المنتج أقل قساوة ، مع ملاحظة أنالمنتج يصبح أكثر قساوة في فصل الشتاء وسلاسة قوامه في فصل الصيف والسبب كما ذكرت يعود للمادة الشمعية التي تتجمد في الطقس البارد وتذوب في الطقس الحار .
 أعجبني المقشر لسهولة استخدامه بالإضافة إلى طعمه اللذيذ ورائحته السكرية واستخدامي له يومي حيث يكون وقت الترطيب قبل النوم  وفي الصباح يأتي دور  المقشر لإزالة الخلايا بسهولة ، الجميل في المقشر يترك الشفاة متوردة وليِّنَة بشكل مؤقت .
 
النتيجة 
شفاة متوردة وناعمة
الصورة قبل وبعد من مدونة 
www.lebeautygirl.com
 
Elf-Lip-Exfoliator-2-3
طريقة الاستخدام الصحيحة للمنتج :
ترطيب الشفاة مُسبقاً لمدة لا تقل عن ساعتين بمرطب الشفاة ويُفضل الفازلين لسرعته في تليين الشفاة الجافة ،ثم تطبيق المنتج وتدليك الشفاة به بشكل دائري للسماح للخلايا الجافة بالتساقط بسهولة لمدة ١-٢ ، ثم استعمل منادل رطبة لمسح الشفاة بلطف من بقايا المنتج وحبيبات السكر.

 
مميزاته :
سعره في متناول الجميع 
مكوناته طبيعية 
 
سلبياته:
كونه مكون من مادة الشمع فالمنتج يذوب في الصيف مما يؤدي إلى كسر أصبع مرطب الشفاة بسهولة من الأسفل ! وفي الشتاء يتجمد ويصبح أكثر قساوة !
 
لمن المنتج:
 
المنتج لمن تعاني من جفاف مزمن في الشفاة فالأصبع يقوم بدوره في تحسين منظر الشفاة الجافة بعد ترطيب الشفاة 
 
سعر المنتج 
٣ دولار أي مايقارب ١٠ ريالات 
 
أماكن توفره
في بعض الصيدليات ،وبعض محلات التجميل أو عن طريق الطلب من النت مثل موقع آي هيرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *