العود النادر من سول دروبز Scarce

 

الجمال سر الحياة فهناك جماليّات تفوق العدّ والحصر على الأرض !
الجمال لا يتوقف عند حالة واحدة ، بل هو موجود في كـل مكان في خضرة الأرض وزرقة السماء وصفاء الماء ولون البحر ورائحة الطبيعة .
منذ طفولتي والروائح بأنواعها تستوقفني ، رائحة العشب المُبتل بالمطر ، رائحة الزهور والأشجار المزروعة في حديقة المنزل ، رائحة الطين والتربة ،رائحة البحر و الأطعمة وكل ما يتصل بالحياة !
أنحدر من عائلة الحاسة الشَّمية لديها عالية وحساسة جداً تُقدر العطور ولديها شغف كبير حولها ، حتى يمكنني التخمين بمعرفة ذائقة كُل فرد من أفراد العائلة وأي الروائح تمثله .

رسالة كل عطر هي الدعوة للحياة لتنطلق وتتحرك وتحيا وتحلم !
إذا وصلت تلك الرسالة لأحاسيسك ومشاعرك ولامست شغاف القلب فالتوليفة العطرية ناجحة ومُتقنة بجدارة من قِبل العطار .
العطر رسالة العطار للعالم وهي رسالة خاصة مقروءة من خلال حاسة الشم المرتبطة بالدماغ !
يكفي أن تمرر النفحة العطرية حول أنفك وبعدها أترك الأمر للحاسّة الشَّامة لديك ! .
فالعطر له مُفرداته وأبجدياته الخاصة والمُعقدة نوعاً ما ، يمكن للذواقة قراءة تلك الأبجديات بسهولة وترجمة الرائحة عبر مشاعرهم .
مايناسب ذائقتي الشَّمية ويشدها ويستهويها ليس بالضرورة أن يناسب ذائقتك ، العطر فلسفة، عالم آخر ، يجب أن يمُس إحساسك بشكل مُؤثر ، هو تذوق، لذة، انغماس تام مع النفس ، واتصال مُباشر مع الذكريات والمشاعر المختزلة بالذاكرة ، هي رسالة استدعاء مُباشر لذكرى جميلة ، طفولة بريئة ، ابتسامة عتيقة ، حالة من الإسترخاء الشّعوريّ و النّفسيّ !
ما أعنيه أن ترجمة الإحساس الشّعوريّ هو أمر مُرتبط بمشاعرك أنت وحدك ، فالإحساس بالنفحات العطرية وتذوقها يعود إلى إحساسك وشعورك بالحياة ككل !
العطار وحده من يستطيع أن يبعث لنا الرسالة السرية بداخل قنينة عطره التي يُغرقها بذوقه الخاص وأنت وحدك من تُقرأ تلك الرسالة وتستشعرها! لذلك الذوق العام حول عطر ما ، لا يمكن أن ينقل لك الشّعور الحسي الموجود في النفحات العطرية للعطر .
الأمر أشبه بالأحجية وما أكتبه أشبه بالفلسفة الغير مفهومة ! كأنها طلاسم يستصعب فكها على القارئ !
لا أود إغراق القارئ بتلك الفلسفة لأن اللذة التي استشعرها كلما شممت العطر هي اتصال مُباشر بمشاعري الخاصة التي لا يمكن أن أنقلها للعالم ، هي اللذة التي أعيشها وأستشعرها وحدي !

حتى يمكن أن تستلذ به كلما تعطرت به ! أو كلما داعبت النفحة العطرية الجذّابة أنفك!
العطر هو رسالة حسية يقرأ الأنف أبجدياتها بوضوح تام ويترجم المخ تلك الرسالة من خلال إيقاظ الأحاسيس والمشاعر الحسية ، حتى يمكن أن تستلذ به كلما تعطرت به ! أو كلما داعبت النفحة العطرية الجذّابة أنفك!
علمياً الإحساس الشمي هو عملية شديدة التعقيد وسريعة التقلب ! لا شك في ذلك فالروائح التي تستهويك فترة يمكن أن تكرهها في الأيام المُقبلة .
ايضاً للجسد دور في تقبل الرائحة فرائحة الجسد يمكن أن تتفاعل مع العطر بشكل عجيب وساحر ، وممكن أن تكون العكس تماماً.

رأيي في عطرScarce من سول دروبز!

مازلت في غيبوبة حلوة تحت تأثير العبق المُحَبّب لنفسي ، ومن يُتابعني يعرف ذلك العبق الذي أقصده !تركيبة آسرة ونادرة لعُشاق العود ! هي تماماً ما أحبه ومايستوقفني دائماً.
وأعتقد أن عُشاق العود هم من يشاطروني نفس الشغف والمشاعر والإحساس حول رائحة العود.
العود النادر من سول دروبز هو توليفة عطرية بالغة الثراء والفخامة تأسرك الرائحة بمجرد فتح غطاء الزجاجة ، لتدخل في بداية غيبوبة حلوة من تأثير العبق الآخاذ والآسر والمُحَبّب للقلب .
رائحة ملكية بجدارة ، أنيقة ، مُترفة ،فاخرة ،تحمل أصالة وسحر الشرق ، هو فعلاً أيقونة تمثل العود النادر وروائح العود الأصيلة .
شخصية العطر:


ملكية تمتاز بالرّقي والثراء والكمال ، عطر جذاب لا يميز رائحته إلا الذواقة والأنوف المُتمكنة من تمييز رائحة العود الحقيقية عن غيره .
هو عطر تفوح منه رائحة الجنة !
رائحة خشبية من العود خلابة وآسرة تدوم طويلاً حيث تلتصق الرائحة بالجسم حتى وقت الاستحمام .
العطر يروي الذات الشغوفة بالعود والنفحات العطرية المميزة التي تروي حكايات الأصالة وحكايات ألف ليلة وليلة .
بالنسبة لي العود هو الأساس في العطور وهو المُكون العجيب والخلطة الناجحة بالنسبة لي أثناء دمجه مع عطوري بشكل آسر.

طريقة استخدامي للعطر :
رشة واحدة كفيلة بأن تُدثرك بالعطر ، اكتفي بها على معصم اليدين ثم أطبطب بقايا العطر حول العنق ، ورشة ثانية على أطراف الشعر ، ورشة أخيرة على الملابس .

ملاحظة :
عطور سول دروبز تتميز بمكوناتها شديدة النقاء بدون أي مواد كيميائية ! لذلك عطورهم خيار ممتاز لمن يبحث عن العطور النقية بجودة عالية جداً.

 

سعر العطر:

SAR 2,500

مكان الشراء :

بوتيك سول دروبز بالرياض
ويتوفر بالطلب أون لاين اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *