صابون ملكة النحل الكريمي

 
Bee Naturals Queen Bee Creme Soap
منتجات النحل الطبيعية سبق وأن تحدثت عن بعض منتجاتها في المدونة اضغط هنا ، ولأن منتجاتهم لطيفة على الجلد وطبيعية أحببت تجربة منتجات أخرى من نفس العلامة التجارية ،.
حديثي اليوم عن منتج صابوني كريمي للجسم وضعت صورته على الأنستقرام لتخمين المنتج ،والذي ظن البعض أنه كريم للشعر والبعض شبه النحلة بالذبابة وغيرها من التخمينات اللطيفة ،شكراَ لكل من شارك في تخمين المنتج .
 
وصف المنتج من الموقع 
عالج نفس مثل الملوك مع المواد الطبيعية في الصابون الكريمي من منتجات ملكة النحل الطبيعية ،صابون كريمي لطيف بما يكفي لاستخدامه لوجهك ولجسمك ، مكونات الصابون جميعها طبيعية تترك بشرتك ناعمة 
تجربتي
المنتج يأتي بعبوة بلاستيكية، بقوام كريمي دسم ناعم جداً ، يستخدم بواسطة ملعقة خشبية ،مكوناته طبيعية خالي من العطور والموادالحافظة لذلك يفضل استخدام المنتج بالملعقة التابعة للمنتج ،رائحته تشبه رائحة الصابون الخام وأقرب إلى رائحة صابون زيت الزيتون ،بالرغم أن قوام الصابون كريمي إلا أن تنظيفه جيد للغاية ، مكوناته لطيفة على الجلد ومناسب لكل أنواع البشرة.
أحببت تنظيفه للوجه وللجسم ، والأجمل علبة الصابون فهي مناسبة للسفر ،بسبب صغر حجمها ويمكن استخدامها للوجه والجسم ولجميع أفراد العائلة.
DSC_0311
مميزاته:
 مكوناته طبيعية مصنوع من الزيوت الطبيعية المنعشة والمُلطفة للجلد 
كريمي لطيف على البشرة 
مناسب لكل أفراد العائلة
غني بفيتامين e
تنظيفه جيد 
لايترك أي أثر دهني على البشرة
 
عيوبه 
رائحته تشبه رائحة زيت الزيتون لكنها لاتعلق بالجسم.
العلبة صغيرة 
DSC_0303-2
الصابون جيد وسأكرر شراءه مرة أخرى لأن الرائحة غير مهمة بالنسبة لي في الصابون اثناء الاستحمام كوني استخدم منتجات أخرى لها روائح تعلق بالبشرة كالسكراب والكريمات المرطبة ،كُل مايهمني في المنظف الصابوني أن ينظف بلطف بدون التسبب بأي جفاف أو تحسس للبشرة.
منتجات النحل الطبيعية لطيفة على الجلد ومُناسبة لكافة أفراد العائلة والأجمل خلوها من المواد الكيميائية .
 
طريقة الاستخدام 
قومي بغرف القليل من الصابون بواسطة الملعقة الخشبيه وامزجيه مع القليل من الماء في راحة يديك ثم قومي بتطبيقه على الجسم والوجه ،ثم اشطفيه بالماء ،ونعيماً مقدماً .
 
المنتجات غير متوفرة إلا من خلال الطلب من النت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *