أقوى شامبو بنفسجي على الإطلاق ! فانولا نو يلو



تتنوع صبغات الشعر وتتنوع الألوان وكل شخص لديه لون مُفضل ومُحَبّب لقلبه أكثر من باقي الألوان الأخرى، وذلك يعود لذائقة كل شخص وحسب مايليق به .

بشرتي فاتحة وتليق بها الألوان الشقراء كثيراً حتى أن البعض يظن أنني خُلقت شقراء هههه ، شعري الطبيعي بني غامق محمر وليس أشقر كما يظن البعض!
في الآونة الأخيرة أدمنت صبغ شعري باللون الأشقر الرمادي أو كما يسميه البعض الزيتي، وكما هو معروف أن هذا اللون من الألوان التي تحتاج إلى شعر فاتح حتى يظهر اللون المطلوب ، لذلك لا بد من سحب اللون، والكثير يتخوف من سحب اللون خوفاً من تلف الشعر!
الآن ظهرت مُنتجات كثيرة تُحافظ على الشعر من التلف أثناء سحب اللون ، من ضمن تلك المنتجات الأولابلكس و كانت لي تجارب عدة مع هذا المنتج !
بالرغم من كثرة استخدامي لمصففات الشعر مثل الفير والسشوار “أدوات تعذيب الشعر” إلا أن شعري مازال شبه صحي ولن أبالغ وأقول صحي وذلك يعود للمنتجات التي استخدمها للعناية والمحافظة على الشعر.

المُحافظة على اللون الأشقر الرمادي تحتاج إلى استخدام منتجات معينة خاصة به لأن اللون الأشقر الرمادي من الألوان الغير ثابتة أي مع الغسيل المتكرر للشعر تزول بسهولة .
لذلك حتى نُحافظ على اللون لابد من استخدام شامبو بنفسجي يُحافظ على اللون الرمادي ويزيل النغمات النُحاسية والصفراء من الشعر .

و في الحقيقة الأسواق تعج بالكثير من الأنواع المُختلفة من الشامبو البنفسجي ، فمن خلال تجاربي المُتعددة مع الشامبو البنفسجي تيقنت بأنها ليست كُلها فعالة ، ولا تفي بوعودها المُدونة على العبوة ، إلا أن التجربة والبحث لدي لا تتوقف ههههه للبحث عن مُنتج جيد يمكن أن يُحقق لي النتيجة المرجوة ، وبالفعل توصلت إلى منتج أكاد أُجزم أنه الأفضل حتى الآن.

صور من النت توضح اللون الأشقر الزيتي الرمادي!

ماهو الشامبو البنفسجي  ؟


هو شامبو بنفسجي داكن اللون يحتوي على لون صبغي بنفسجي مُزرق مُلون يعمل على تحييد النغمات الصفراء والنحاسية من على الشعر الأشقر والأبيض والرمادي ويعوّض فقدان اللون .

‎لمن الشامبو البنفسجي ؟
‎للشعر المصبوغ بالأشقر واللون البلاتيني والفضي”الرمادي”والأشقر الزيتي، والأبيض، والأشخاص الذين أجروا بليتش “سحب لون للشعر”

‎ليس محصوراً على الشقر ويمكن لكل شخص شعره مصبوغ باللون البني ودرجاته أن يستخدم الشامبو البنفسجي لتصحيح اللون وإلغاء اللون النحاسي (البرتقالي)

 

كيف يعمل؟


الجواب سهل وموجود بالصورة في عجلة الألوان ، فاللون المقابل أو المعاكس للبنفسجي والأزرق في عجلة الألوان هو اللون الأصفر والبرتقالي ،أي أن اللون البنفسجي يُصحح و يُطفئ الإصفرار واللون الأزرق يُطفى اللون البرتقالي .
وهكذا كل لون بمايُقابلة من الدائرة ، لذلك عند غسل الشعر بالشامبو البنفسجي يعلق الصبغ البنفسجي على الطبقة الخارجية من الشعر و الذي بدوره يلغي الصفار واللون النحاسي من الشعر .

أسباب تغير لون الشعر من الأشقر البارد إلى الأصفر أو النحاسي ؟

الأسباب كثيرة منها :الشمس،أجهزة الشعرالحرارية كالفير والسراميك والسشوار ……الخ،الماء العسر،غسل الشعر بالشامبو العادي، الكلور وغيرها من الأسباب الأخرى .

‎بماذا يُفيدنا استخدام الشامبو البنفسجي ؟


‎يطيل من عمر الصبغة ويحافظ على اللون مُدة أطول مما يُخفف من مُعدل زيارتك للصالون من أجل تصحيح اللون.

الوعود التي يعدنا بها  شامبو نو يلو من فانولا :

  • تصحيح اللون الأصفر والنحاسي في الشعر المصبوغ في 5 دقائق أو أقل. النتائج تتحدث عن نفسها!
  •  يحتويعلى صبغة بنفسجية تخفف من لون الشيب لتجعله أقل وضوحاً .  

طريقة استخدام الشامبو :

الخطوة الأولى:

يُفضل غسل الشعر بالشامبو العادي المُفضل لديكِ لتنظيف الفروة والشعر جيداً لأن الشامبو البنفسجي لا يعتبر شامبو مُنظف فهو بالأصح أشبه بالتونر الملون الخفيف.

الخطوة الثانية:

إرتداء قفازات لمنع تصبغ الجلد والأظافر باللون البنفسجي!

الخطوة الثالثة :

تطبيق كمية وفيرة من الشامبو البنفسجي على الشعر وتوزيعه على الشعر جيداً وتركه ٥-١٠دقائق ثم شطف الشعر بالماء .

شاهدي الفيديو:

تجربتي مع المنتج :

‎يوجد الكثير من الشامبوهات في الأسواق والتمييز بينها صعب من خلال النظر لكن التجربة هي البرهان الأكيد لأي منتج تودين اختباره!
‎شامبو فانولا نو يلو أعتقد أنه ‎الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي وأكاد أُجزم أنه أقوى شامبو بنفسجي جربته لحد الآن ! فهو يحتل الرقم ١ بالنسبة للمتواجد في الأسواق ! لونه يميل للبنفسجي المزرق ‎الذي يعمل على تصحيح اللون الذهبي والنحاسي في آن معاً،‎تركيز الصبغة البنفسجية فيه عالية جداً لذلك كمية قليلة منه تعمل بشكل مُذهل على الشعر .
‎والدليل على قوة الصبغة البنفسجية في تركيبته تلوينه للجلد والأظافر ! فهو يعلق بالأظافر لمدة ٤-٥ أيام ، رائحته لطيفة و لا يعمل على تجفيف الشعر كباقي الأنواع الأخرى، مايعيب الشامبو أنه يحتوي على مادة السولفات !

‎الملاحظات التي لاحظتها على شعري طوال مدة استخدام الشامبو :

  • ‎إطالة عمر الصبغة بالأصح لم يتغير لون الصبغة بتاتاً فلم أكن مُضطرة هذه المرة إلى زيارة الصالون لعمل رنساج للشعر.
  • ‎تألق دائم للون مع كل غسلة للشعر.
  • ‎تصحيح اللون الذهبي.

‎ النتائج:

هذه الصور جمعتها من النت  لتوضيح الفرق قبل وبعد استعمال شامبو فانولا ! 

ماهو الفرق بين  الشامبو البنفسجي من فانولا والشامبو البنفسجي من كليرول ؟

شامبو شيمر لايت كليرول المادة الصبغية فيه ضعيفة مُقارنة بشامبو فانولا ولا يمكن حتى المقارنة بينهم !

 

لطلب الشامبو من موقع أمارون أضغط هنا 

سعر الشامبو  25.99$ دولار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *