أفضل مُنظف ميسيلر مائي على الإطلاق من جلوراديانس

 ظهرت في الآونة الأخيرة المنظفات المائية بمُسمى الميسيلر ! وانتشرت بشكل فظيع بين شركات التجميل والتي تنوعت في أشكالها وقوامها وفعاليتها، فظهرت لنا منظفات مُتعددة القوام والإستعمالات ،وهذا الأمر كُلِّه يَصْب في صالح المستهلك الذي يبحث عن مايُلبي حاجته بشكل أسرع وأفضل في عصر السرعة .
تكلمت في موضوع سابق عن المنظفات المائية “ميسيلر” التي تعمل على تنظيف البشرة وإزالة الترسبات والدهون والمكياج بدون التسبب لجفافها أو التسبب في تحسسها ! 
 
لذلك سأتحدث قليلاً عن هذه التقنية اللطيفة في التنظيف والتي لا تحتاج إلى فرك أو شطف بالماء !
 
ماء الميسيلر هو المُفضل لدى من يعملون في مجال الموضة لقدرته على إزالة المكياج بدون استخدام الماء وكما تعلمون بأن عارضات الأزياء أكثر من تتعرضن للمكياج اليومي المتكرر والخانق للبشرة ،  
وكان لزاماً في كل مرة إزالة المكياج ووضع مكياج آخر يتناسب مع الزِّي المعروض ، ولكم أن تتخيلوا الأذى الكبير الذي يصيب البشرة من إزالة المكياج بالمنظفات القاسية ! 
لذلك وجود ماء الميسيلر يعتبر مُعجزة لعارضات الأزياء كونه مُنظف مُبتكر يعتمد على تكنولوجيا “المسل” التي تعمل كالمغناطيس في جذب المكياج والأوساخ والزيوت إلى القطن وفصلها عن الماء فبالتالي المحافظة على رونق ونضارة البشرة بدون تجفيفها أو ضررها. 
 
” بلد المنشأ “ 
أول ظهور لماء الميسيلر في فرنسا وبراءة الإختراع كانت لبيوديرما والآن بدأت الإنتشار في بقية دول العالم ، حتى أن الماركات المتخصصة في صناعة المستحضرات التجميلية بدأت بإصدار ماء الميسيلر ضمن منتجاتها ، وبالتأكيد الأفضلية للأقوى فعالية من بين كُل تلك المستحضرات.
ماذا يعني مُنظف “ميسيلر” أو“المذيلات”
ربما الكثير مر عليه هذا المصطلح ، لكن هل هناك من يعرف معنى هذا المصطلح علمياً! 

خبيرة التجميل الألمانية بيرغيت هوبر عرفت المذيلات (Micelles) بأنها مواد مختلفة تتكدس كالكُريات. وتمتاز هذه الكُريات بأنها قابلة للذوبان في الماء من الخارج، وقابلة للذوبان في الزيت من الداخل.

وبناء على ذلك، تتمكن المذيلات من تنظيف البشرة من المكياج المحتوي على الزيت أو المكياج المقاوم للماء أو الاتساخات. ونظراً لأنها قابلة للذوبان في الماء من الخارج، فإنه يمكن شطف المذيلات بالماء مجدداً.

وبالتالي يتم تنظيف البشرة على نحو تام وبشكل يحافظ عليها، حيث لا تكون هناك حاجة للفرك. *مقتبس

 

وبالمختصر بعيداً عن التعريف العلمي للمستحضر فيمكننا تعريف مُنظفات الميسيلر بشكل عام بأنها عبارة عن مُنظفات مائية تعتمد على تكنولوجيا مُبتكرة تُشبه المغناطيس تماماً حيث تعمل عن طريق جذب الأوساخ والزيوت والمكياج إلى مسحات القطن وفصلها عن الماء وبالتالي المحافظة على مستوى الرطوبة في البشرة بدون أن تجرد البشرة من رطوبتها آو تتسبب في تحسسها وجفافها .

 

DSC_0183
” مميزات ماء الميسيلر 
يستخدم لكامل الوجه ( العينين ، الشفاة ، الوجه )   
لا يحتوي على مواد الصابون والمواد الكيميائية القاسية والمؤذية للبشرة كالكحول والزيوت 
مُناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة .
يحتوي على البابونج المهدئ للبشرة .
يحتوي على فيتامين e
مُلطف ومنشط للبشرة
يشد المسام

 

”الوعود التي يعدنا بها ماء ميسيلر من ماركة جلو راديانس“
منظّف كامل للوجه والعينين والشفاة. 
يزيل الرواسب وجميع الأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل بسهولة فائقة.
لا يحتاج إلى الشطف بالماء.
يمنح البشرة شعوراً بالإنتعاش 
المحافظة على رطوبة البشرة .
تنظيف كامل الوجه من المكياج والأوساخ والزيوت والتي تشمل العينين والفم بدون الحاجة للشطف أو استخدام منظفات أخرى.
 المحافظة على رطوبة البشرة .
لا يسبب جفاف للبشرة .
”طريقة الإستعمال“
بللي مسحات القطن بالمحلول السائل ثم طبقي المسحات على الوجه بالكامل .

 

”تجربتي مع المنتج“
DSC_0178
من يتابعني يعلم أنني من محبات التونر المُنظف من أوباجي ، ومازال التونر مُتربعاً في المركز الأول من منتجاتي المُفضلة للعناية البشرة لدرجة  كنت أظن أنني لن أجد مُنظف بفعاليته .
منذ شهور بعثت لي شركة dermahealth.net الوكيل الحصري لمنتجات جلوراديانس الطبية منتج منظف الميسيلر حيث أن هناك اختلاف شاسع بين التونر وبين مُنظف الميسيلر لذلك لا يمكنني المُقارنة بين الأثنين فالمقارنة غير عادلة لكن يمكنني أن أقول أن المنظف والتونر من أفضل ماجربتهما العام المنصرم من حيث التنظيف العميق .
 مُنظف ميسيلر المائي فكرته ليست بالجديدة ، وهي موجودة في معظم الماركات الفرنسية مثل بيوديرما، أڤين ، لاروش بوزيه وغيرهم.
غير أن هذه الماركة الفرنسية كانت جديدة علي ، تجربتي مع ميسيلر بيوديرما وميسيلر نوكس كانت جيدة ، لكن مع ميسيلر جلوراديانس كانت الأفضل من حيث الفعالية العالية في التنظيف والترطيب وتغيير ملمس البشرة إلى الأفضل .
وفي الحقيقة استخدامي للمنظف كان الخطوة الثانية وليست الخطوة الأولى أي بعد تنظيف الوجه وغسله بالغسول ثم يأتي دور مُنظف الميسيلر الذي اعتبره بمثابة التونر والمرطب بالرغم أنه يُستخدم مُنفرداً كغسول ومُزيل مكياج أو كبديل للتونر بدون ماء أو شطف إلا أن قلبي لا يُطيعني أن استخدمه مُنفرداً ! بالرغم من فعاليته لكن احساس النظافة لا يكتمل لدي إلا بإستعمال  الغسول والماء ههههه.
 تنظيفه مُبْهر للغاية فحتى بعد إزالة المكياج وغسل الوجه بالغسول يظل هناك بقايا أوساخ على مسحة القطن ! يزيلها الميسيلر بإحترافية تامة من أعماق المسام ، فهو يعمل كالمغناطيس في جذب الزيوت والأوساخ و الدهون إلى القطن ويفصلها عن الماء وبالتالي يحافظ على مستوى الماء داخل الجلد بدون الإضرار بالبشرة وتجريدها من رطوبتها .
الفترة التي استعملت فيها المنظف لم استخدم أي مُنتج من مُنتجات العناية سوى غسول أوباجي وماء ميسيلر ولاحظت تغييرات كبيرة على البشرة ، حيث يترك شعور كبير بالنظافة والإنتعاش .
المنتج يستحق التجربة بالفعل ، والأجمل الترطيب والنظافة الذي يتركه على البشرة  وعلى منطقة العين والشفاة .
من تعاني من قشور في البشرة ستلاحظ أن القشور ستختفي مع ميسيلر جلورادنيس لأنه يحافظ على مستوى الماء داخل البشرة.
ايضاً أحببت فيه استخدامه المتعدد حيث يمكن  وضع العبوة بالثلاجة للتبريد و لعمل كمادات باردة وتطبيقها على العينين والوجه لمدة ٥ دقائق فهذه الخطوة كفيلة بإزالة علامات التعب و الإرهاق والتعب وتهدئة البشرة الحساسة أو المحترقة من أشعة الشمس .
هذه الخطوة كفيلة بإشراقة البشرة وترطيبها وتخفيف انتفاخ العين وإشراقة البشرة بشكل فوري وبالتالي تهيئتها لوضع المكياج.
”التغيرات التي لا حظتها على بشرتي“
بشرتي أصبحت أكثر صفاء ونضارة حتى الأشخاص الموجودين من حولي لاحظوا التغيير .
ترطيب عميق لدرجة الإستغناء عن المرطب اليومي .
بشرة صحية متوهجة بلمعه صحية. 
تنقية المسام والبشرة من السموم المتراكمة عليها وبالتالي خفف من ظهور البثور والحبوب والرؤوس السوداء.
”السر في التغيير الكبير على البشرة “
أن المنظف يحمي البشرة من فقدان الماء ويحافظ على معدل الرطوبة بالبشرة وبالتالي يُحسّن من ليونتها ومرونتها ويعطيها مظهر لا مع وصحي .
تقييمي للمنتج 
١٠ من ١٠ ويستحق التجربة بكل تأكيد 
أماكن توفر المنتج 
يتوفر المنتج في صيدليات الإمارات وقطر وآمل أن يتوفر في القريب العاجل في صيدليات السعودية لأنني بالفعل أدمنت المنتج  والمنتج قارب على الإنتهاء  ولا يمكنني الإستغناء عنه !
إذا كان لكم تجربة مع منظفات الميسيلر آمل مشاركتي آياها أسفل التعليقات .
دمتم بصحة وعافية 

 

2 Comments

  1. إسحاق أبراهيم محمد
    18 مايو, 2016 / 6:40 م

    كيف احصل ع صابون الزنك مع كريم نوبل ضروري

  2. هدى فقيهي
    16 سبتمبر, 2016 / 5:34 ص

    يعجز اللسان عن شكرك ولا املك لك الا سوى الدعاء ان يسعدك ربي في الدينا والاخره وان يجعلك مباركه اينما كنتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *