أفضل مناديل لإزالة المكياج “للكسالى فقط”

بما أن الطقس بارد للغاية هذه الأيام وبما أننا في إجازة فالكثير مستعد للسفر لذلك يحتاج إلى مُنظف سريع وفعال بدون استعمال الماء و يمكن استخدامه في الفندق بسهولة وبدون فوضى !

لذلك تأتي مناديل الوجه الرطبة لإزالة المكياج في المقدمة كونها عملية في الاستخدام ، ولاتتطلب جهد أو وقت ويمكن استخدامها في أي زمان ومكان.

 

معظم شركات التجميل لديها مناديل خاصة لذلك السوق مكتظ بالعديد من الأنواع الجيدة والسيئة !

من الأنواع الجيدة التي قمت بإستخدامها هي مناديل نيتروجينا .

 

Neutrogena Makeup Remover Cleansing Towelettes

 

وصف المنتج 

عبارة عن مناديل قماشية ناعمة و مُبللة تعمل على إزالة المكياج والماسكارا المضادة للماء ولا تحتاج إلى شطف بالماء.

 

 

مميزات المنتج 

 

إزالة المكياج والأوساخ والدهون من على البشرة وتركها نظيفة تماماً .

تركيبتها آمنة ولطيفة  على البشرة وحول منطقة العين الحساسة ولمرتدين العدسات.

تم اختيارها من ضمن طبيب الأمراض الجلدية.

خالية من الكحول.

تركيبتها حاصلة على براءة اختراع .

لطيفة على العين كالماء .

تحتوي على ٢٥ منديل مبلل

.لاتجفف البشرة 

تم اختيارها من قبل قراء مجلة ألور كأفضل منتج لإزالة المكياج للأعوام التالية 2008،2011.2012.2014

 

ع

DSC_0622

 

رأيي في المنتج :

إزالة المكياج اليومي بالنسبة لي  مهمة سهلة لأن المنتجات المتاحة بالأسواق تتسابق في طرح العديد من مزيلات المكياج الخفيفة والسريعة ، بالنسبة لي الغسول الزيتي من شوايمور  هو رقم واحد في المفضلات عندي و أعتبره أفضل مزيل للمكياج على الإطلاق بالنسبة لي وسأفرد له موضوع خاص قريباً بإذن الله.

لكن في بعض الأحيان ينتابني الكسل في إزالة المكياج لذلك ألجأ إلى استعمال المناديل التي خصصتها للسفر وللأوقات التي أكون فيها مُتعبة ومُرهقة من العمل .

جربت العديد من المناديل ومعظمها لم تكن فعالة ، عدا مناديل نيتروجينا فهي المفضلة عندي حالياً ، خصوصاً أن ملمسها لين وناعم على البشرة ورائحتها خفيفة وغير مزعجة ورطبة بما فيه الكفاية لتنظيف الوجه والشفاة والعين فهي فعالة في إزالة الماسكرا المقاومة للماء ولا تسبب جفاف للبشرة أو تهيج واحمرار.

حتى أن نيتروجينا الشركة المنتجة للمناديل وصفت تركيبة المنتج بأنها شبيهه بالماء على العين والسبب أن المناديل لا تسبب الإحمرار أو التهيج للعين الحساسة ومناسبة لمرتدي العدسات اللاصقة !

بالنسبة لي عيني حساسة ويمكن أن تتحسس وتتهيج للمنتجات المعطرة والقوية ، لكن مع مناديل نيتروجينا لم ألحظ أي تحسس بالعكس تماماً فالمناديل ناعمة وتركيبتها فعلاً شبيهه بالماء!

ولن تحتاجي إلى الفرك في تنظيف الماسكرا المضادة للماء أو بقايا الكحل أسفل العين،أعجبتني المناديل ومدى جودتها مقارنة بسعرها .

DSC_0612

مناديل نيتروجينا الموجودة لدي تأتي في علبة بلاستيكية لحفظ المنتج من الجفاف أثناء فتح اللاصق ، وفعلاً هذا ما أُلاحظه على كل أنواع المناديل المعبأة بنفس الطيقة والمحكمة بلاصق فبعد فتح اللاصق الذي يسمح للهواء بالدخول للمنتج  والذي يساهم في سرعة جفاف المناديل وبالتالي يقلل من فعالية المنتج! 

العلبة حل ممتاز فهي قابلة للإستخدام مرة أخرى بعد نفاد المناديل .

ليس لدي فكرة إذا كان العبوات الموجودة في دول الخليج تحتوي على علبة ، لكن في الخارج فهي متاحة في كل مكان .

وللمحافظة على رطوبة المناديل لمن لا يملك عبوة لحفظ المنتج بعد الفتح يمكن وضعها في الأكياس البلاستيكية المتوفرة في أيكيا لحفظ الأطعمة والتي يمكن إحكامها من الأعلى والتي تضمن لك بقاء المنتج رطب .

DSC_0618

المنتجات التي تتطلب الفرك في التنظيف سيئة على منطقة العين لأن هذه المنطقة رقيقة للغاية والفرك الشديد يزيد من اسمرار المنطقة وظهور التجاعيد المبكرة لذلك ابتعدي عن الأنواع التي تتطلب جهداً في التنظيف !

في الأخير مناديل تنظيف الوجه لاتغني عن غسل الوجه بعد استعمالها ولا تعتمدي عليها للاستخدام اليومي هي حل سريع للأوقات التي تشعرين فيها بالكسل فقط حيث أن النوم  بدون إزالة المكياج أمر سيئ للغاية للبشرة! لو كُنتِ مدمنة في استعمال المناديل الرطبة بحيث لايخلو روتينك اليومي منها أنصحك بغسل الوجه بعد استخدام المناديل لضمان نظافة البشرة بشكل آفضل ، فأطباء الجلدية ينصحون بغسل الوجه بعد استعمال المناديل المخصصة لإزالة المكياج.

 

 

تتوفر المناديل في الصيدليات  السعر التقريبي لها 25 ريال بدون العبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *